قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بفريق نادي الزمالك أن البعض يهاجمه لأنه نجل رئيس الزمالك الحالي م

الأهلي,كارتيرون,للفريق,الزمالك,مرتضى منصور,أمير مرتضى

السبت 31 أكتوبر 2020 - 14:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أمير مرتضى لقناة الأهلي: الصمت لغة العظماء

أمير مرتضى
أمير مرتضى

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بفريق نادي الزمالك، أن البعض يهاجمه لأنه نجل رئيس الزمالك الحالي مرتضى منصور وتابع أمير مرتضى منصور في تصريحاته لقناة نادي الزمالك، أنه يستفيد بالحصول على خبرات في منصبه من عام لآخر حيث أن بدايته منذ ثلاث سنوات اختلفت تماماً عما وصل إليه الآن في التعامل بالنادي والملفات الإدارية واللاعبين والتعقدات مكل ما يحتاج فريق الكرة.



وأضاف المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، أن فريق الكرة الحالي بالزمالك يضم لاعبين مميزين رجالا، وأن المدير الفني الفرنسي للفريق باتريس كارتيرون وجهازه المعاون يقدمون مستوى رائعا مع الفريق ولا يقصرون في عملهم مع الفريق.

الحديث عن حلقة الأهلي بملك وكتابة

وتطرق أمير مرتضى منصور للحديث عن الازمة الموجودة بين قطبي الكرة المصرية في الوقت الحالي قائلاً أنه سعيد بحلقة "ملك وكتابة" التي تمت إذاعتها مساء الإثنين عبر قناة الأهلي، مؤكدا أنه سيرد على ما قيل خلال الفترة المقبلة.

وتابع المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك في تصريحات هاتفية عبر قناة النادى: "كان هناك حفلة على قناة الأهلي، وأنا سعيد بالحفلة لأنه مع كامل احترامي للنادي كان لديهم فكرة أن الصمت لغة العظماء ولن نرد".

وواصل حديثه: "كان حدثا كبيرا وكأنه تاكسي السهرة وتحدثوا عني وأصبح هناك أسلوب آخر، لكني سعيد بتحرك المياه الراكدة ووجود لغة حوار".

وأشار أمير مرتضى إلي أنه مشغول ببعض الأمور خلال الفترة الحالية وأكد أنه سيظهر في حلقة عبر قناة الزمالك خلال الفترة المقبلة من أجل الرد على التفاصيل التى قيلت في قناة الأهلي، وأنه سعيد لأنه يسمع صوتاً.

ونوه أمير مرتضى إلي أن القوام الأساسي للزمالك مستمر ولا نية للتفريط فيه بل العكس توجد نية لتدعيم الفريق بعناصر جديدة.

وأضاف: الصفقات الجديدة ستتم في مراكز معينة ولن تؤثر على الأسماء الموجودة بل ستخلق منافسة مشيرا إلى أن الإدارة وفرت كل طلبات كارتيرون المدير الفني للفريق وهناك توافق عليها من جانبه.