أعلنت شركة سينرجي للإنتاج عن اختيار النجم كريم عبد العزيز ليكون بطلا لمسلسل الاختيار2

رمضان,أمير كرارة,موسم رمضان,تويتر,مسلسل,سينرجي,بيتر ميمي,فيس بوك,كريم عبد العزيز

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 09:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كريم عبد العزيز بطل "الاختيار 2 "

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي
كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

أعلنت شركة سينرجي للإنتاج عن اختيار النجم كريم عبد العزيز ليكون بطلًا لمسلسل الاختيار2 المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2021، مع المخرج بيتر ميمي وذلك في مفاجأة من العيار الثقيل حيث من المقرر الإعلان عن التفاصيل النهائية خلال الفترة القادمة.



هذا و لم تستقر الشركة المنتجة حتى الآن على مؤلف العمل، حيث سيتم الإعلان عن المؤلف وتفاصيل الملحمة الثانية من "الاختيار" خلال الساعات المقبلة، حيث عقد الرباعى حسام شوقى مدير عام سينرجى وكريم عبد العزيز وبيتر ميمى جلسة عمل للاتفاق على جميع التفاصيل والشكل النهائى للمسلسل .

و أعلنت قناة ON يوم 24 مايو الماضي، عن طرح الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، عبر شاشتها، خلال موسم رمضان المقبل2021.

هذا القرار جاء عقب بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل الاختيار،بطولة أمير كرارة  وتصدره لمواقع التواصل الاجتماعي علي مدار 30 حلقة لمواقع "فيس بوك " و "تويتر"، وحصوله على إشادات واسعة من الجمهور والنقاد.

كريم عبد العزيز يواصل تصوير دوره في "كيرة والجن"

ومن المقرر أن يواصل النجم كريم عبد العزيز تصوير فيلمه الجديد "كيرة والجن" مع النجم أحمد عز، خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وهو من تأليف الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج شركة سينرجي.

تفاصيل مسلسل الاختيار

الجزء الأول من مسلسل "الاختيار"، عرض في سباق رمضان الدرامي الماضي، وكان بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

تناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل.