أصدر نادي أسوان اليوم الثلاثاء بيانا رسميا أعلن فيه قبول إستقالة مجدي عبد العاطي المدير.. المزيد.

أسوان,الدوري المصري,مجدي عبد العاطي

السبت 26 سبتمبر 2020 - 20:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في بيان رسمي

نادي أسوان يقبل استقالة مجدي عبد العاطي

مجدي عبد العاطي
مجدي عبد العاطي

أصدر نادي أسوان، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، أعلن فيه قبول استقالة مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق، بعد أن تقدم بها وأرسلها إلى رئيس النادي، أحمد سليمان، ونشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.



بيان نادي أسوان

وقال النادي في بيانه: يحرص مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي منذ توليه المسؤولية على استجلاء الحقيقة في كل ما يتعلق بشؤون النادي مستشهدًا بالوقائع والحقائق؛ ليضعها أمام أعضائه وجماهيره وكل المهتمين من الوسط والمجتمع والإعلام الرياضي، بما يحفظ حقوق ومكانة نادي أسوان.

 

وتابع بيان نادي أسوان: انطلاقًا من هذا المبدأ، وحول ما أثير بالأيام الأخيرة من تداعيات وردود أفعال نتيجة الاستقالة المفاجأة للمدير الفني، مجدي عبد العاطي، والتي قام بإرسالها عبر الواتس لرئيس النادي، وكذلك للمشرف على الكرة، ثم قام بنشرها على صفحته الشخصية، تلك الاستقالة التي حملت مغالطات منافية للحقيقة، وأغفلت ماقام به مجلس إدارة النادي من جهود منذ التعاقد مع المدير الفني.

وأكمل البيان: لقد عمل نادي أسوان الرياضي منذ تعاقده مع المدير الفني وجهازه في 2018 على توفير كافة الأجواء والإمكانيات المادية والفنية التي ساعدتنا على تحقيق هدف وطموح العودة للدوري الممتاز بما يليق باسم نادي أسوان.

وأكد النادي أنه رغم الظروف المالية الصعبة، وتوقف جميع الموارد المالية للنادي إلا أن مجلس الإدارة استطاع التواصل مع السيد وزير الشباب والرياضة، ومحافظ أسوان؛ لتدبير بعض الموارد المالية الداعمة ساهمت في سداد مستحقات الأجهزة الفنية.

 

 

نادي أسوان يستعرض كواليس استقالة مجدي عبد العاطي

كما أكد النادي في بيانه أنه تم سداد جزء من مستحقات اللاعبين والمطلوب حتى 31 مارس بإجمالي 75% من إجمالي دفعة فبراير للدور الأول، وبالنسبة للجهاز الفني للفريق الأول تم سداد مستحقات نصف شهر أبريل وباقي شهر مايو.

وأردف البيان: يرفض مجلس إدارة نادي أسوان جملة وتفصيلًا المبررات التي ساقها المدير الفني لتقديم استقالته، وجاء فيها باعترافه بأنه توقف النشاط الرياضي، لظروف قهرية خارجة عن إرادة الجميع.

واستطرد: كان ضروريًا استعراض هذه الوقائع والحقائق لنضع الرأي العام المجتمعي والرياضي في الصورة بكل أمانة ومسؤولية.

 وختم البيان: قرر مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة أحمد سليمان، بعد المشاورات التي جرت مع أعضاء المجلس وبعد استطلاع رأي لجنة الكرة بالنادي، فقد تقرر قبول استقالة مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وإنهاء مسيرة عمله بنادي أسوان.