تعرض الدولي الإسباني سامو كاستيخو جناح إي سي ميلان الإيطالي للسرقة اليوم الثلاثاء في المدينة الإيطالية.. المزي

سرقة,مجوهرات,مانشستر سيتي,توتنهام,يوفنتوس,ميلان,سامو كاسيخو

السبت 26 سبتمبر 2020 - 01:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وجهوا المسدس إلى وجهه

سابو العربية وسرقوا الساعة.. تفاصيل السطو على نجم ميلان

سامو كاسيخو
سامو كاسيخو

تعرض الدولي الإسباني سامو كاستيخو، جناح إي سي ميلان الإيطالي، للسرقة اليوم الثلاثاء، في المدينة الإيطالية ميلانو، حيث أعلن ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وقائلا: "هل كل شيء على ما يرام وبخير في ميلانو؟ اليوم تعرضت للسرقة من قبل اثنين من الفتيان، بعدما وجها المسدس إلى وجهي".



 

تفاصيل سرقة منزل نجم ميلان

وذكر موقع "ميلان نيوز" الإيطالي، أن كاستيخو كان يقود عربته اليوم، وتوقف عند إشارة مرور قبل أن يوجه اللوص مسدس نحوه، وقاموا بسرقة ساعته الفاخرة.

وتابع الموقع أن "اللصان لم يسرقا أي شيء من ممتلكات كاستيخو سوى الساعة فقط، ولم يتعرض نجم ميلان الإيطالي لأي أذى، حيث أنه لم يقاومها، بالإضافة إلى أنهما وجها المسدس فقط نحوه.

كاستيخو انتقل إلى صفوف إي سي ميلان في صيف 2018 قادمًا من فياريال الإيطالي، مقابل 21 مليون يورو، وشارك مع الفريق في الموسم الحالي في 19 مباراة، بالإضافة إلى تسجيله هدفًا وحيدًا، وصنع 4 أهداف أخرين بقميص إي سي ميلان.

وتغيب سامو كاستيخو عن لقاء الذهاب في نصف نهائي كأس إيطاليا أمام يوفنتوس الإيطالي بسبب الإيقاف؛ لتراكم البطاقات، وكانت هي آخر مباريات الفريق قبل الإيقاف بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ومن المقرر أن تعود كرة القدم للحياة في إيطاليا، يوم الجمعة المقبلة، بمباريات إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، بلقاء يوفنتوس وإي سي ميلان، والتي انتهت مباراة الذهاب لها بالتعادل بهدف لكل فريق في مدينة سان سيرو.

سرقة منزل رياض محرز وبعض نجوم كرة القدم

وتعرض رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لعملية سطو على منزله في مدينة مانشستر، وتم الاستلاء على مقتنيات خاصة باللاعب، عبارة عن قمصان كرة قدم وثلاث ساعات فاخرة.

وكشفت "ذا صن" البريطانية، أنه تم الاستيلاء على ثلاث ساعات فاخرة، تتجاوز قيمتها المالية الـ500 ألف جنيه أسترليني.

وسرق اللصوص مجموعة من قمصان كرة القدم النادرة، والتي يحتفظ بها اللاعب، وتبلغ قيمة المسروقات بإجمالي نصف مليون جنيه إسترليني.

وفي وقت قريب أيضًا، تم السطو على منزل ديلي آلي، نجم توتنهام الإنجليزي، وتعرض هو وصديقته للهجوم اللفظي والجسدي، وتعرضا لإصابات خفيفة بالوجه، وتم سرقة مجوهرات وثلاث ساعات.

بينما تعرض منزل يان فيرتونجن أيضًا للسرقة، في مارس الماضي، وفي شهر يناير تعرض مامادو ساخو، لاعب فريق كريستيال بالاس؛ للسرقة من منزله.