أثارت الفنانتان الشقيقتان مي سليم وميس حمدان جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول.. المزيد

إنستجرام,مسلسل

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 07:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

راح فين زمن الشقاوة

بالمايوه.. مي سليم وميس حمدان يثيران الجدل

مي سليم وشقيقتها
مي سليم وشقيقتها

أثارت الفنانتان الشقيقتان مي سليم وميس حمدان، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول الأولى صور لها من على الشاطئ برفقة شقيقتها ميس حمدان متسائلة: "راح فين زمن الشقاوة؟".



ونشرت مي سليم، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها برفقة شقيقتها ميس حمدان ظهرا، من خلالها، على إحدى الشواطئ وكانت مي مرتدية ملابس صيفية جريئة ونظارة سوداء كبيرة بها بعض الفصوص باللون الفضي، وميس حمدان ظهرت بمايوه باللون الأحمر، وهو ما جعل إطلالتها مثيرة، معلقة عليها "راح فين زمن الشقاوة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

راح فين زمن ‏الشقاوة❤️

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

 

مي سليم تُهاجم أحد متابعيها بعد سخريته منها

 

وكانت هاجمت الفنانة مي سليم أحد متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعد سخريته منها في تعليق له على صورة لها نشرتها، وظهرت مي في الصورة داخل سيارتها مرتدية النظارة الشمس، وحرصت إحدى معجباتها على التعبير عن حبها لها من خلال رمز قلوب، ليعلق أحد متابعيها: "بتحبي فيها إيه بنضارتها دي"، لترد مي عليه قائلة: "أنت مالك".

اختفاء مي سليم عن السباق الرمضاني الماضي

 

جدير بالذكر أن مي سليم تغيبت عن السباق الرمضان الماضي بعدما كانت تصور مسلسلين وتعمل على الظهور من خلالهما في الشهر الكريم وهما: مسلسل خيط حرير، ومسلسل اختراق 2، إلا أن المسلسلين توقفا، وتم تأجيل عرضهما بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا والإجراءات الوقائية التي تم اتخاذها، ومن ضمنها إيقاف حركة الطيران؛ لتنتظر استئناف تصويرهما خلال الفترة المقبلة.

 مي سليم على التيك توك

 

ومن ناحية أخرى فاجأت مي سليم أيضًا جمهورها بالظهور على موقع الفيديوهات "تيك توك"، وإنشائها صفحة عليه، وظهرت خلال مقطع الفيديو بشكل كوميدي وهي تتحول إلى سيدة مسنة ويلاحقها عداد السنوات.

 وقالت مي سليم خلال مقطع الفيديو: "ما تقلقوش خالص من الكورونا كلها أسبوع أسبوعين شهر بالكتير والكورونا هتخلص"، وكأنها تسخر من فترة انتظار الانتهاء من فيروس كورونا؛ للخروج وعيش الحياة بحرية من جديد، لتتلقى عددا كبيرا من الإعجابات والترحيب بها على الموقع.