كشفت الفنانة إيمان العاصي عن تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 منذ فترة.. المزيد

إنستجرام,الفنانين,دعم,الصحة,كريم قاسم

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 23:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| إيمان العاصي: تعافيت من كورونا ومستعدة للتبرع بالبلازما

إيمان العاصي
إيمان العاصي

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، منذ فترة، مؤكدة أنها عرفت بإصابتها يوم وقفة عيد الفطر، وأنها الآن شُفيت وعبرت التجربة الصعبة، مطلقة الهاشتاج الذي أطلقه الفنان كريم قاسم، أول أمس الأحد، #الكورونا_مش_عيب.



ونشرت الفنانة إيمان العاصي عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وموقع تبادل الصور "إنستجرام"، فيديو تؤكد من خلاله تعافيها من فيروس كورونا بهاشتاج #الكورونا_مش_عيب  #المتعافي_مش_منبوذ #المرض_مش_عيب.

إيمان العاصي تكشف كواليس إصابتها بفيروس كورونا

 

وقالت إيمان العاصي، خلال الفيديو الذي بثته، إنها اكتشفت إصابتها يوم وقفة عيد الفطر، وذلك بعد تحليل إيجابي أجرته في المراكز التابعة لوزارة الصحة، ثم التزمت بالعزل المنزلي والبروتوكول العلاجي، حتى مرت فترة المرض، وقامت بتحليل آخر؛ ليظهر نتيحة سلبية يوم 29 مايو.

وأشارت إلى أنها أجرت قبله ثلاثة تحاليل، والنتيجة جاءت سلبية، ورغم ذلك التزمت لمدة أسبوع إضافي بالعزل.

 

 

 

 

 

ابنة إيمان العاصي تدخل في حالة نفسية سيئة بسبب كورونا

 

وأضافت "العاصي" أنها فور معرفتها بالنتيجة قامت بتبليغ كل المخالطين بها، وعزلت نفسها عن أسرتها، لافتة إلى أن أصعب شيء هو فصلها عن ابنتها، التي لم تستوعب الأمر في البداية، ولذلك مرت بحاله نفسية صعبة.

 

 

 

 

إيمان العاصي تطالب جمهورها بأن يرحموا مصابي كورونا 

 

وطلبت إيمان العاصي أن يرحم الجميع المرضى؛ لأنهم يمروا بظروف نفسية صعبة فور معرفة إصابتهم بفيروس كورونا، مؤكدة أن الضغط عليهم يزيد من صعوبة تعافيهم.

وأشارت إيمان العاصي إلى أن الشخص المتعافي يمكن أن يكون مفيدا وليس منبوذا؛ لأنه يستطيع أن يقدم الدعم النفسي للمرضى الآخرين أو يتبرع بالبلازما؛ للمساعدة في علاج المرضى، موجهة الشكر لكل من ساعدها على عبور هذه التجربة الصعبة.

كريم قاسم يعلن تعافيه من كورونا ويطلق هاشتاج كورونا مش عيب

 

جدير بالذكر أن الفنان كريم قاسم كان نشر فيديو عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكشف عن تجربته مع بداية إصابته بفيروس كورونا حتى تعافيه، مطلقا هاشتاج كورونا مش عيب؛ وهو ما لاقى دعما كبيرا من قبل أصدقائه في الوسط الفني.