نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي في تصريحات عبر الحساب الرسمي لقناة النادي الأهلي.. المزيد

الأهلي,الزمالك,الدوري الممتاز,الاتحاد السكندري,سيد عبد الحفيظ,سيد عبدالحفيظ

السبت 19 سبتمبر 2020 - 15:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بشأن الاتحاد السكندري

بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. سيد عبد الحفيظ: لم أقصد الإساءة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، في تصريحات عبر الحساب الرسمي لقناة النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، توجيه أي إساءة لنادي الاتحاد السكندري، أو مجلس إدارته خلال حواره، أمس، بقناة النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه لم يقصد توجيه أي إساءة لنادي الاتحاد السكندري، وأن تصريحاته تُرجمت بشكل خاطئ من البعض.



 وقال عبد الحفيظ  إن تصريحاته أمس بقناة الأهلي، تُرجمت بشكل خاطئ من البعض، وتابع: "لم أقصد الحديث عن نادي الاتحاد السكندري من قريب أو من بعيد، البعض تفهم تصريحاتي بشكل خاطئ، ولكن المقصود منها ليس نادي الاتحاد السكندري”.

عبد الحفيظ يوضح تصريحاته أمس بخصوص الاتحاد السكندري

 

وأكد سيد عبد الحفيظ أن “الاتحاد ليس طرفًا في الأزمة معنا، وأنا أعتز بمجلس إدارة الاتحاد السكندري كثيرًا برئاسة محمد مصيلحي".

وواصل مدير الكرة بنادي الأهلي، أن علاقة القلعة الحمراء بالاتحاد السكندري يسودها الاحترام المتبادل دائمًا، وكذلك العلاقة على مستوى رؤساء الناديين.

واختتم عبد الحفيظ حديثه أنه لم ولن يُوجه إساءة لنادي الاتحاد السكندري بسبب العلاقة الوطيدة التي تربط الناديين على مر التاريخ، مشيرًا إلى أنه لا يوجد خلاف نهائي معهم على كافة الأصعدة.

وظهر سيد عبد الحفيظ، أمس، في قناة الأهلي عبر حلقات خاصة، وانتقد بعض الأندية التي تسعى؛ لإلغاء مسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي بسبب فيروس كورونا المستجد.

عبد الحفيظ يكشف موقف تاريخي لأحمد صديق

 

وروى مدير الكرة بالأهلي، موقفا تاريخيا لأحمد صديق، ظهير أيمن الأهلي السابق، عقب ثورة 25 يناير، عندما أتخذ الأهلي قرارًا بخفض عقود اللاعبين".

وأضاف: "هناك 92% من اللاعبين وافقوا، و5 أو 6 فقط رفضوا، ومستحيل أقول الأسماء، أحمد صديق كان من الموافقين على تخفيض العقود، وقرر المدير الفني للأهلي الاستغناء عنه مع عدد من اللاعبين".

وأشار إلى أن محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق، تحدث مع عبد الحفيظ في طريق الأهلي إلى الجونة؛ لمواجهة الزمالك وقتها، وقال له: "الراجل لسه متنازل إمبارح، تمشوه النهاردة"، مؤكدًا أنه قرر الاتصال بصديق ونصحه بضرورة حصوله على التنازل الخاص وحصوله على مستحقاته كاملة.   واختتم حديثه بأن أحمد صديق رفض ما طلبه سيد عبد الحفيظ، وقرر التنازل عن أمواله للأهلي، مؤكدًا أنه "لم يتنازل بسبب البقاء أو الرحيل".