منع نادي بريشيا الإيطالي مهاجم الفريق ماريو بالوتيلي من الدخول إلى النادي اليوم الثلاثاء ولم يشارك اللاعب

بالوتيلي,نادي بريشيا

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 20:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بريشيا يمنع بالوتيلي من حضور التدريبات.. واللاعب يرد

منع نادي بريشيا الإيطالي مهاجم الفريق ماريو بالوتيلي، من الدخول إلى النادي اليوم الثلاثاء، ولم يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية وغادر النادي.

وكشفت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، أن اللاعب حضر إلى النادي اليوم لحضور التدريبات الخاصة بالفريق، ولكن أمن النادي لم يسمح له بالدخول طبقًا للتعليمات التي تمنع بالوتيلي من الدخول، وأوضح مسؤولو النادي الإيطالي أنه منع اللاعب من حضور التدريبات لأن إجازته المرضيه لم تنته، وكان اللاعب قد تغيب عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام الماضية بداعي الإصابة.

 

 

بالوتيلي يرد على قرار منعه من دخول النادي

وبعد تلك الواقعه توجه بالوتيلي، إلى الصحفيين ووسائل الإعلام المتواجدين في مقر النادي وقال لهم، "الآن اكتبوا أنني لا أتدرب".

بريشيا يقرر فسخ تعاقده مع بالوتيلي 

وكان بالوتيلي قد انتقل إلى صفوف فريق بريشيا، قادمًا من صفوف مارسيليا، في صفقة انتقال حر في مطلع الموسم الجاري، وشارك في 19 مباراة في مختلف المسابقات التي شارك فيها الفريق وسجل خمسة أهداف، وكانت تقارير صحفية إيطالية قد كشفت أن إدارة نادي بريشيا قد قررت فسخ التعاقد مع بالوتيلي بعدما لم يذهب اللاعب إلى تدريبات الفريق بسبب انزعاج معوي، ولكن النادي نفى ذلك وأكد أن اللاعب لم يبلغه بأي طريقة رسمية بأنه يعاني من أية آلام، وتوقعت ادعائه المرض للهروب من التدريبات، وأضافت التقارير بأن رئيس بريشيا، قد أرسل إلى بالوتيلي يخبره بفسخ التعاقد مع اللاعب والممتد حتى عام 2022.  

الاتحاد الإيطالي يضع خطة استكمال "الكالتشيو"

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، عن الاحتمالات المتوقعة لحسم لقب الدوري الإيطالي الممتاز "كالتشيو" حال إيقافه من جديد، ومصير باقي البطولات المحلية، حال استمرار التوقف بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، وعقد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم، جلسة واتخذ عدة قرارات بشأن التصورات البديلة لاستكمال الدوري خلال الفترة المقبلة.

وأصدر الاتحاد الإيطالي، بيانًا رسميًا عقب الاجتماع، وقال فيه إنه اتخذ عدة قرارت من أجل السيناريوهات التي سيعتمد عليها الفترة المقبلة، حال رفضت الحكومة استئناف البطولة من جديد.

وأشار بيان الاتحاد، إلى أن "مقترح جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي، تم التصويت عليه بالأغلبية بـ18 صوتًا، بينما رفضت 3 أندية الاقتراح، ليعتمد عليه حال توقف البطولات المحلية من جديد بسبب كورونا، وسيعتمد على التصفيات خلاله".