أصيبت عبير شوقي شقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 والذي ظهر في ووهان.. المزيد

رمضان,أمير كرارة,موسم رمضان,مسلسل,حفل,عمر,بيتر ميمي,إصابة,ياسر جلال,كورونا,عبير شوقي,ابنة فريد شوقي

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 20:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب مصافحتها لشخص..

إصابة عبير فريد شوقي بفيروس كورونا

رانيا وعبير فريد شوقي
رانيا وعبير فريد شوقي

أُصيبت عبير شوقي، شقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”، والذي ظهر في مدينة ووهان بالصين، وسرعان ما انتقل إلى جميع دول العالم، ما أسفر عن إصابة ووفاة آلاف الأشخاص، وجاء ذلك بسبب قيامها بالسلام على أحد الأفراد ورفضها إحراجه، رغم تحذيرات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصربية من السلام والقبلات.



إصابة ابنة فريد شوقي بفيروس كورونا

ونشرت عبير شوقي، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا، قالت فيه: "رحت معاد شغل يوم الخميس الراجل مد إيده يسلم اتكسفت فسلمت بعدين قلت عيب أطلع المطهر قدامه الذوق وداني في داهية كورونا كورونا الحمد الله".

2379227D-1FBC-4316-973B-9FC78877DE8C

وأعاد الفنان أحمد جمال سعيد، ابن شقيقة عبير فريد شوقي، الرسالة عبر خاصية ستوري عبر حسابه على إنستجرام، وكتب عليها: "خالتي جالها كورونا بسبب أنها محبتش تكسف يد حد وتعقم حتى قدامه بعد ما سلمت ربنا يشفيكي ويعافيكي يا حبيبتي".

أعمال عبير فريد شوقي

عملت عبير شوقي كمساعد مخرج في عدد من الأفلام، والتي كان منها الغاضبون، وليلة القتل، والعرضخالجي، كما عملت بالسهرات التليفزيونية: الدنيا لما تلف، ومن وراء قناع.

آخر ظهور لعبير شوقي

وكان آخر ظهور لعبير شوقي على شااشة التليفزيون من خلال برنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس عام 2014.

عبير فريد شوقي تحتفل بعقد قرانها.. شاهد

زواج عبير شوقي

تزوجت عبير شوقي، العام الماضي، من رجل الأعمال علاء عصمت، واقتصر حفل عقد القران، على حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين منها فقط، وأبرزهم شقيقتها رانيا فريد شوقي، وزوجها تامر الصرفي.

زواج رانية فريد شوقي وعريسها تامر الصراف في حفل عائلي | الموعد  

آخر أعمال أحمد جمال سعيد

وكان آخر الأعمال التي شارك فيها أحمد جمال سعيد هو مسلسل الاختيار، الذي جسد فيه شخصية الشهيد أحمد المنسي في صغره، وهو من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

مشاركة أحمد جمال سعيد في الفتوة

كما شارك خلال رمضان 2020، في مسلسل الفتوة، بالاشتراك مع ياسر جلال و رياض الخولي وأحمد صلاح حسني ومي عمر ونجلاء بدر وعايدة رياض، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

كما شارك في مسلسل سكر زيادة، كضيف شرف مع نادية الجندي وسميحة أيوب ونبيلة عبيد، وهو من إخراج وائل إحسان.

وجاءت مشاركته الأخيرة في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل ونحب تاني ليه، بالاشتراك ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير وسوسن بدر وليلى عز العرب، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد فكري.