أعلن أنيس بن ميم محامي التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق تقديم شكوى رسمية للفيفا ضد مرتضى منصور رئي

اليوم الجديد,قضية,تويتر,الزمالك,مرتضى منصور,حمدي النقاز,محامي النقاز

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 12:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

النقاز يرفع قضية ضد مرتضى منصور في الفيفا

أعلن أنيس بن ميم، محامي التونسيحمدي النقاز، الظهير الأيمن السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بسبب هجوم الأخير على حمدي النقاز واتهاماته الباطلة بشأن علاقته مع نادي الزمالك خلال فترة تواجده بالزمالك.



وأوضح بن ميم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أنه تم تقديم شكوى اليوم الثلاثاء، ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك، للجنة الأخلاق بالفيفا بشأن الاتهامات الباطلة التي روج لها في ملف حمدي النقاز مع الزمالك.

وكتب محامي حمدي النقاز عبر حسابه: "تم اليوم رسميًا إيداع شكوى لدى لجنة أخلاقيات الفيفا ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في خصوص كل الاتهامات الباطلة التي روج لها في ملف حمدي النقاز".

وكان حمدي النقاز قد حصل على حكم من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم بتغريم نادي الزمالك مليون و250 ألف دولار لصالح النقاز، بالإضافة لفسخ تعاقده مع الزمالك بسبب تأخر مستحقاته بجانب حرمان الزمالك من القيد لمدة ثلاثة فترات بسبب دفع مستحقات لاعبيه.

وكان النقاز قد فسخ تعاقده مع الزمالك في ديسمبر من العام الماضي من جانب واحد، نظرًا لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، وحصوله على بطاقة دولية مؤقتة ينجحها معها في التعاقد مع نادي سودوفا ماريا مبوله الليتواني لمدة 6 أشهر تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وهاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بسبب الحكم الصادر لصالح التونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق السابق، مؤكدًا أن ادعاءاته باطلة وأنه سيتقدم باستئناف ضد الحكم الصادر وسيحصل على حكم بإيقافه واسترداد كل حقوق الزمالك ضد النقاز، وقام بالهجوم عليه أكثر بعد القبض عليه من قبل السلطات التونسية خلال الفترة الأخيرة.

وكان أنيس بن ميم، أعلن عبر "اليوم الجديد" في تصريحات سابقة أن الزمالك أصبح مهددًا بالهبوط للدرجة الثانية في حالة عدم سداده المستحقات المتأخرة عليه والغرامة المفروضة من قبل الفيفا في قضية حمدي النقاز ممهلًا النادي 45 يومًا، مؤكدًا في تصريحات آخرى أن كل محاولات الزمالك للاستئناف مصيرها الفشل بسبب صحة أوراق قضية النقاز، ووجود سوابق للزمالك لدى الفيفا.