أثارت ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد مهاجمتها للرجال.. المزيد

مسلسل,أفلام إباحية,فن,أخبار الفن,ميا خليفة,مايا خليفة,مسلسل رامي,ramy,أهم أخبار الفن

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 22:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تصدرت ترند جوجل

شاهد| مايا خليفة تستفز رجال العرب والمسلمين

مايا خليفة
مايا خليفة

أثارت ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مهاجمتها للرجال العرب والدول الإسلامية في أحد المشاهد الخاصة بها في مسلسل "رامي"،والتي تصدرت بسببه التريند على الموقع الأكثر بحثًا جوجل.



مايا خليفة في مسلسل رامي

وقال مايا خليفة: “الإحصائيات ونسب المشاهدة تقول إن الرجال الذين يهاجمونها هم أكثر من يشاهدون أفلامها الإباحية.. وأن الدول الإسلامية تستهلك الإباحية أكثر من أي دولة أخرى".

ظهور مايا خليفة في مسلسل رامي

تظهر مايا خليفة خلال مسلسل "رامي" بشخصيتها الحقيقية كضيفة شرف، وجاءت مشاركتها في العمل بمشهد جمعها بالفنان الأميريكي ذو الأصول المصرية رامي يوسف، والتي قالت خلال حوارها معه،أنه تم منعها من خول لبنان"بلدها الأم" ودول الشرق الأوسط، بعد تلقيها تهديدات بالقتل من تنظيم داعش الإرهابي.

أبطال مسلسل رامي 

ومسلسل رامي من بطولة عمرو واكد، ورامي يوسف، وسلوى محمد علي، وشادي ألفونس،  ومي القلماوي، وبطرس غالي، وهيام عباس، ورضا إدريس، ومن إخراج شيرين دعيبس، وتأليف رامي يوسف.

وكان مسلسل رامي قد تسبب في الجدل بالأيام السابقة، وذلك بعد طرح الشركة المنتجة الإعلان الترويجي الخاص به، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو التريلر، والذي يظهر به الفنان عمرو واكد، وممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة، كما تصدر محركات البحث جوجل مرة آخرى، بسبب مشهد لعمرو واكد أثناء حديثه مع كلب بالعمل.

أحداث مسلسل رامي

وتدور أحداث مسلسل "رامي"  حول شاب مصري يعيش في أمريكا، مع عائلته بعد هجرتهم من مصر، وتبدأ معاناته مع التزامه بعاداته، ومبادئه الشرقية، وحياته الجديدة بأمريكا، وقد حصل بطل العمل رامي يوسف على جائزة "جولدن كلوب" لعام 2019 عن دوره بالعمل.

إصابة مايا خليفة بكورونا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الشائعات حول مايا خليفة نجمة الأفلام الإباحية، والتي تفيد بإصابتها فيروس كورونا المستجد، ولكنها صرحت إلى أن هذه مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، ولم تخضع للحجر الصحي.

من هي مايا خليفة

مايا خليفة هي ممثلة أفلام إباحية من أصول لبنانية وانتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 2000،  ثمّ تركت عائلتها وانتسبت إلى جامعة تكساس في إل باسو حيث تخرجت بدرجة بكالوريوس في التاريخ.