رد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الأهلي الأسبق على تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة

الأهلي,الزمالك,شوبير,مرتضى منصور,أحمد شوبير,تركي آل شيخ,أخبار الرياضة

السبت 26 سبتمبر 2020 - 20:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شوبير لمرتضى: الحصانة لا تحمي إلا فاسد ومرتشي

مرتضى منصور وأحمد شوبير
مرتضى منصور وأحمد شوبير

رد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الأهلي الأسبق على تصريحات مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد هجومه عليه وعلى إدارة مجلس النادي الأهلي بالأمس الإثنين في مداخلة هاتفيه في قناة الزمالك وعلى برنامج زملكاوي، والذي يقدمه الكابتن طارق يحيى.



وطالب أحمد شوبير، برفع الحصانة عن المستشار مرتضى منصور، مؤكدًا أنه تعرض لموقف سابق أثناء تواجده في مجلس الشعب، حيث ادعى أحد  الأشخاص أنه تطاول عليه وكان يريد مقاضاته، وطلب من مجلس الشعب رفع الحصانه عليه.

وقال شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت، صباح اليوم الثلاثاء، "كنت عضو في مجلس الشعب وبعدين واحد اتقدم وقال إني شتمته في تسجيل منسوب ليا، أولًا التسجيل ده كان غير شرعي لو كان صحيحًا، والبنت خدت حكم حبس تلت سنوات نهائي، وفوجئت بالدكتور فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب وقتها بيكلمني الساعة 12 بليل بيقولي فيه طلب برفع الحصانة، ثم حدث في مكتبه اتصال بينه وبين النائب العام في وجودي، وقال إزاي يترفع الحصانة والطلب يترفض، فرديت : لأ يا فندم يترفض ليه إرفع الحصانة وأنا هطلب كدا، ورفعت الحصانة عني ودخلت في محاكم وقضايا". 

وأضاف،: "قلت في جلسة في مجلس الشعب، وكان موجود بالفعل الأستاذ مصطفى بكري، وهو صديق لمرتضى، وقلت في كلمة مثبته، هذه الحصانة إذا الواحد تمسك بيها لا تدافع ولا تحمي إلا فاسد أو مرتشي وأنا لا فاسد ولا مرتشي، وبطلب رفع الحصانة عني طول فترة وجودي في مجلس الشعب".

مرتضى منصور يهاجم الخطيب ومجلس الأهلي

وهاجم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مجلس إدارة  الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، وذلك بعد القرارات الأخيرة التي اتخذها مجلس إدارة القلعة الحمراء برفع اسم تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي.

وأضاف مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية، أمس الإثنين لقناة نادي الزمالك وبرنامج زملكاوي والذي يقدمه طارق يحيى: "يا محمود يا خطيب أنت ومجلسك تركي آل الشيخ محترم عنكوا، ومحامي الإخوان محمد عثمان المستشار القانوني بتاع النادي هو مش قدي".

وأضاف: ”مجلس الخطيب واخد من تركي ساعات وعربيات وهدايا، وده الجميل اللي بترده للراجل، خيره عليكوا من زمان".

وتطرق رئيس نادي الزمالك للحديث عن أزمته مع الإعلامي أحمد شوبير، قائلاً: "شوبير أبلغني أمام رؤساء مجلس عدة أندية مصرية أنه حصل على 6 ملايين جنيه عمولة انتقال صلاح محسن للأهلي".

وتابع: "تركي آل الشيخ منح شوبير سيارة وفيلا و4 ساعات لأبنائه وحينما سألته عن هدية تركي قال لي الساعة في البيت".