أعلن الفنان ياسرجلال عن الشخصية التي سيقوم بتقديمها في مسلسله القادم بشهر رمضان 2021 والتي كانت.. المزيد

رمضان,مسلسل,عمر,ياسر جلال,عمرو سلامة,عمرو يوسف

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 05:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ياسر جلال بطل "سيف الله".. وعمرو يوسف: شكرًا

عمرو يوسف
عمرو يوسف

أعلن الفنان ياسر جلال عن الشخصية التي سيقوم بتقديمها في مسلسله القادم بشهر رمضان 2021، والتي كانت مفاجأة للكثير من الجمهور، وهو مسلسل “سيف الله”، الذي شرع الفنان عمرو يوسف في تصوير بعض المشاهد من هذا العمل.



ياسر جلال بطل "سيف الله"

وتعاقد ياسر جلال على مسلسل "سيف الله" والذي كان من المقرر أن يؤديه الفنان عمرو يوسف ولكنه اعتذر عنه، ونشر ياسر جلال على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" صورة له وهو يرتدي ملابس الشخصية بالمسلسل.

أبطال مسلسل "سيف الله"

مسلسل "سيف الله"، يروي قصة الصحابي خالد بن الوليد، وهو عن رواية الأديب عباس العقاد، ومن تأليف إسلام حافظ، ومن المقرر أن يشارك في بطولته أحمد فلوكس، وحمزة العيلي، ومحمد ثروت، وعبد الرحمن أبو زهرة، ولبنى ونس، وياسر الزنكلوني، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

الهجوم على عمرو يوسف

تعرض الفنان عمرو يوسف لهجوم شديد، بعد أن تم الإعلان عن قيامه ببطولة مسلسل "سيف الله"، والذي يؤدي به دور الصحابي خالد بن الوليد، وكان ذلك بسبب اختلاف مواصفاته الشكلية، وطريقة عرض البوستر الخاص بالعمل للمرة الأولى والتي تنافت عما هو متعارف عن الصحابي.

اعتذار عمرو يوسف عن العمل

اعتذر الفنان عمرو يوسف عن الاستمرار في تصوير مسلسل "سيف الله"، مُعلنًا أن السبب وراء ذلك هو ارتباطه بعمل فني آخر خلال عام 2020.

وأكد يوسف في تصريحات صحفية له أن ياسر جلال سيكون الأفضل في تقديم هذا الدور، مضيفًا: “ياسر جلال لم يقم بقبول الدور إلا بعد تأكده من اعتذاري وأنا أشكر له ذوقه جدًا”.

آخر أعمال ياسر جلال

كانت آخر الأعمال التي شارك بها ياسر جلال هي مسلسل "الفتوة" في رمضان 2020، والتي شاركه في بطولتها مي عمر، و إنعام سالوسة، ورياض الخولي، وأحمد خليل، و أحمد صلاح حسني، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

آخر أعمال عمرو يوسف

وكانت آخر الأعمال الدرامية لعمرو يوسف هو مسلسل “طايع”، والذي تم عرضه في رمضان 2018، وشارك معه البطولة صبا مبارك، وعمرو عبد الجليل، وسهير المرشدي، ومن تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة.