علق أحمد حسام ميدوالمدير الفني الأسبق لنادي الزمالك اليوم الثلاثاء على الأحداث الأخيرة والخلافات.. المزيد

الأهلي,الخطيب,تصريحات سيد عبد الحفيظ

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 19:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تصريحات سيد عبد الحفيظ وعدلي القيعي

ميدو يشن هجومًا على الأهلي والزمالك: صعاليك

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

علق أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء على الأحداث الأخيرة والخلافات الناشبة والتراشق بين قناة نادي الأهلي وقناة نادي الزمالك، خاصة بعد الحلقة الأخيرة والتي أذيعت عبر قناة الأهلي وقدمها كل من سيد عبد الحفيظ، وعدلي القيعي للرد على تصريحات مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.



وكتب ميدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، "الإدارة مدارس أحد مدارسها هو أن تجعل بعض الصعاليك يقومو بالأعمال القذرة من أجلك دون أن تتسخ يداك".

وأضاف، "والأخرى هي أن تقوم بالأعمال القذرة بنفسك بشكل رئيسي مع بعض من المساعدة من الصعاليك التابعين لك".

واختتم أحمد حسام ميدو التعليق، "كل ريس له أسلوبه وكل شيخ له طريقه زي مابيقولوا.. كل واحد حسب شخصيته".

 

مرتضى منصور يهاجم الخطيب ومجلس الأهلي

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مجلس إدارة  الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، وذلك بعد القرارات الأخيرة التي اتخذها مجلس إدارة القلعة الحمراء برفع أسم تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية  لقناة نادي الزمالك وبرنامج زملكاوي والذي يقدمه الكابتن طارق يحي: "يا محمود يا خطيب انت ومجلسك تركي آل الشيخ محترم عنكوا، ومحامي الأخوان محمد عثمان المستشار القانوني بتاع النادي هو مش قدي".

وأضاف:” مجلس الخطيب واخد من تركي ساعات وعربيات وهدايا، وده الجميل اللي بترده للراجل، خيره عليكوا من زمان".

سيد عبد الحفيظ يرد على تصريحات مرتضى منصور

هاجم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مشبهه بـ"لقيط الرياضة المصرية"، حيث قال عبد الحفيظ في تصريحات عبر "قناة الأهلي": "عائلتي في الفيوم كبيرة جدًا، ولها فروع في جميع أنحاء الجمهورية، مرتضى كان يقول أن ابن عمي توفي في أحداث رابعة العدوية! ليس لي أعمام".

وتابع:"مرتضى منصور قال أن عمي توفى في أحداث رابعة، وأنا ليس لي أعمام من الأساسي، لدي 14 أخًا"، وأكمل ساخرًا :"يعني ممكن نقفلك البيت لو جينا، أنا تحدثت عن عائلتي وأصلي الرياضي، فمن أنت يا لقيط الرياضة المصرية؟”.