بعدما أعادت أزمة كورونا الطائرات الورق لعبة الطفولة المحببة لدى الشباب والأطفال وجعلتها مصدر .. المزيد

الداخلية,حوادث,الجيزة,مصرع طفل,أخبار الحوادث,مصرع طفل تحت القطار,قطار الحوامدية

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 02:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كان بيلعب بطائرته الورق.. دهس طفل تحت عجلات القطار

طيارة ورق
طيارة ورق

بعدما أعادت أزمةكورونا الطائرات الورق لعبة الطفولة المحببة لدى الشباب والأطفال، وجعلتها مصدر لسعادتهم ولو لوقت قليل، فتلك اللعبة نفسها تسببت في مصرع طفل كانت كل أحلامه وقتها أن تعلو طائرته لأعلى، ولكن روحه هي التي فاضت لخالقها.       أطاح القطار المتجه بسرعته نحو مدينة الحوامدية، ذلك الطفل الصغير، الذي كان يلعب بطائرته الورقية، ما أدى إلى شطر جسده نصفين، وتم نقل جثته إلى المشرحة بمستشفى الحوامدية.   وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا يفيد بمصرع ذلك الطفل، على قضبان السكة الحديد بمدينة الحوامدية.



وانتقلت على الفور قوة أمنية ترأسها المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث الحوامدية، وتم العثور على جثة طفل في الثانية عشر من عمره، وجسده مشطور نصفين على شريط السكة الحديد بمدينة الحوامدية .

وأفادت التحريات التي أجريت برئاسة العميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، بأنه أثناء لعب الطفل أمام منزله القريب من قضبان السكة الحديد فقد صوابه للحظات قدم خلالها القطار فاصطدم به وشطر جسده لنصفين.  وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط شخص بحوزته 18 قطعة حشيش بالجيزة

وفي سياق آخر في مدينة الجيزة تم ضبط أحد الأشخاص بالجيزة؛ لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، وبحوزته 18 قطعة لمخدر الحشيش .

وفي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازتها أكدت تحريات ومعلومات وحدة مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة قيام (سائق - مقيم بدائرة المركز) بالإتجار في المواد المخدرة، متخذًا  من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءت تم إستهدافه وضبطه حال إستقلاله سيارة ملكه "بدون لوحات معدنية"، وبحوزته (18 قطعة لمخدر الحشيش- مبلغ مالي).

وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي والسيارة؛ لتسهيل ترويج المواد المخدرة، ,تم إتخاذ الإجراءات القانونية