تصدر تريند تليجرام مؤشرات البحث في جوجل اليوم الثلاثاء وذلك بعد أن غضب مواطني وفتيات المنصورة.. المزيد

ابتزاز,حنين حسام,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,تليجرام,نسوان المنصورة,فتيات المنصورة

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 16:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نسوان المنصورة.. جروب على تليجرام يهكر هواتف الفتيات

تليجرام
تليجرام

تصدر تليجرام، مؤشرات البحث في جوجل، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أن غضب أهالي وفتيات المنصورة، عقب ظهور جروب على تطبيق تليجرام يحمل اسم نسوان المنصورة، ونشر مؤسسه صورًا مخلة بالآداب لبعض الفتيات من أبناء المدينة، بالإضافة إلى قيامه بتهكير أي هاتف يدخل للجروب وسرقة كل محتوياته.



تتبع المتهم بنشر صور بنات المنصورة على تليجرام

وقدم عدد من المواطنين بلاغات لمباحث الإنترنت لسرعة ضبط القائمين على هذا الجروب، والذي يضم 10 آلاف مشترك، وعليه أكثر من 2000 صورة سواء كانت صور خاصة تم سرقتها من هواتف الفتيات أو تم تصويرها في الشارع للفتيات اللاتي تسيرن، ولكن بطريقه مثيرة للغرائز، وقيام مؤسس الجروب بابتزاز هؤلاء الفتيات.

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، أنه فور ورود البلاغات ورصد الحديث عن هذا الجروب، تم تشكيل فريق بحث لفحص ذلك الجروب وسرعة ضبط المتهمين القائمين عليه، مضيفًا أنه رغم قيام مؤسسه فور انتشار الحديث عنه بإغلاقه، إلا أنه سيتم الوصول إليه عبر التقنيات الحديثة المستخدمة.

إنشاء جروب نسوان المنصورة

ويذكر أن قام شخص مجهول، بنشر صور لعشرات الفتيات المراهقات بمحافظة الدقهلية، أمس الإثنين، وذلك من خلال جروب يحمل اسم نسوان المنصورة، عبر تطبيق تليجرام، الأمر الذي أثار جدلًا حول مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب في انتشار حالة من الرعب بين الفتيات بكافة المحافظات؛ خوفًا من أن يصير معهم هذا الأمر، كما  سادت حالة من الغضب بين المواطنين في المنصورة.

وقائع مشابهة لنسوان المنصورة

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، تصدى لوقائع مشابهة، مثلت تعديًا على قيم المجتمع، وأحال مرتكبيها للنيابات المختصة للتحقيق.

وخلال الفترة الماضية، تم القبض على سما المصري وحنين حسام ومودة الأدهم ومنه عبد العزيز، لاتهامهن بالتعدي على قيم المجتمع والتحريض على الفسق، وباشرت النيابات المختصة التحقيق معهن، وصدرت بحقهن أوامر حبس احتياطي على ذمة التحقيق في هذه القضايا. 

وشملت أحراز هذه القضايا صورًا فاضحة وفيديوهات تحتوي على رقصات بحركات مثيرة، وصورًا بأوضاع معينة لإبراز مناطق في أجسادهن، للحصول على أكبر عدد من المتابعين، ما يزيد من الدخل المادي لديهن.