كشف مارسيلو بينهيرو وكيل أعمال البرازيلي كارلوس إدواردو مهاجم نادي الهلال السعودي مصير إدواردو مع فريقه

السعودية,الزعيم,الدوري السعودي,الهلال السعودي,كارلوس ادواردو

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 15:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وكيل إدورادو يكشف مصيره مع الهلال السعودي

إدواردو
إدواردو

كشف مارسيلو بينهيرو، وكيل أعمال البرازيلي كارلوس إدواردو، مهاجم نادي الهلال السعودي، مصير إدواردو مع فريقه خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الأنباء المترددة حول وجود عروضا لرحيل اللاعب عن صفوف الهلال بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل عدم وضوح الرؤية حول مصير اللاعب البرازيلي مع الزعيم السعودي.



وأكد بينهيرو في تصريحات لموقع قناة "العربية" اليوم الثلاثاء، أن كارلوس إدورادو لاعب الهلال السعودي يمتلك العديد من العروض سواء من أندية سعودية أو أخرى إماراتية ترغب في ضمه بداية من الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن اللاعب يدرس كافة العروض المقدمة له للرحيل عن صفوف الهلال.

وأضاف وكيل إدورادو قائلًا: "كارلوس لن يستعجل في إعلان قراره النهائي بشأن الرحيل عن صفوف نادي الهلال والانضمام لأي ناد آخر، كارلوس إدواردو يرغب في البقاء واستمرار اللعب في الدوري السعودي، لدينا عروض سعودية وإماراتية لكن لا استطيع الكشف عنها في الفترة الحالية".

وتحدث بينهيرو عن إمكانية استمراره مع نادي الهلال السعودي وحقيقية المفاوضات معه من قبل الإدارة للاستمرار مع الفريق، مؤكدًا أن كل شيء متاح في الوقت الحالي بشأن مصير اللاعب مع نادي الهلال، مشيرا أن أي شيء من الممكن حدوثه في الفترة المقبلة، وفي الوقت نفسه كارلوس إدواردو لاعب الهلال ليس مستعجلًا في تحديد مصيره.

وواصل وكيل كارلوس إدوارودو حديثه مؤكدًا، أن لاعبه يحب السعودية ويريد الاستمرار في اللعب بالدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أنه في الوقت نفسه يعتبر لاعبًا محترفًا عليه دراسة العروض التي تحقق طموحاته في عالم كرة القدم، مشيرًا إلى أن كلا الأمرين ليس متعارضين.

واختتم بينهيرو حديثه بالتطرق للتقارير البرازيلية التي أكدت اهتمام أندية برازيلية بضم اللاعب، مؤكدًا أن أدورادو يرغب في البقاء بالمنطقة العربية خلال الفترة المقبلة للحصول على راتب وعقد جيدين له واللعب في مستوى عال، وذلك بعد نجاحه مع الهلال وتسجيل هذا الموسم المتوقف 15 هدفًا، بالإضافة لاختياره كأفضل ثالث لاعب بمونديال الأندية الماضية، مضيفًا أنه واثق بقدرة إدورادو على تقديم أفضل المستويات، مشيرًا إلى عدم تفكيره في العودة للبرازيل رغم وجود العديد من العروض.

وانضم إدواردو صاحب الثلاثين عامًا للهلال عام 2015، ولعب بقميص الزعيم 142 مباراة، وقاد الفريق للتحقيق لقب الدوري مرتين وحصد لقب دوري أبطال آسيا مرة 2019، والوصافة مرة عام 2017.