فاجأت الإعلامية العراقية شهد الشمري جمهورها أمس بإعلان خطبتها من شاب قطري يعيش بمدينة بغداد بالعراق يدعى ..

برامج,خطوبة شهد الشمري,شهد الشمري

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 12:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بشكل مفاجئ.. شهد الشمري تعلن خطبتها من شاب قطري

شهد الشمري
شهد الشمري

فاجأت الإعلامية العراقية شهد الشمري، جمهورها أمس، بإعلان خطبتها من شاب قطري يعيش بمدينة بغداد بالعراق، يُدعى فهد زيد قطري.



ونشرت شهد الشمري، صورة تجمعهما على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كتبت عليها معلقة: "هذا أول خاتم مفصل علي، كما علقت بأبيات شعر على صورة أخرى ارتدت فيها فستان الخطوبة ومعها خطيبها قائلة: "أنت تدري وأني أدري أشكد أحبك الله شاهد، وإني أميزك وأشم عطرك ولو بنص مليون واحد".

2020-06-5-33

 

2020-06-7-22

من هي شهد الشمري؟

ولدت شهد الشمري في محافظة المثنى جنوب العراق عام 1987، وهي شاعرة، إعلامية ومقدمة برامج عراقية، ومنها برنامج شاعر العراق.

ودرست شهد الشمري وتخرجت من كلية الفنون الجميلة قسم ديكور لكنها كانت مهتمة بكتابة الشعر العراقي الشعبي فدخلت إلى عالم الشعر والفن في عام 2008 عن طريق والدها كريم الشمري الذي أشرف على تعليمها ونمّى قدرات موهبتها الشعرية.

الإعلامية شهد الشمري 

كان أول ظهور أعلامي لشهد الشمري في قناة الفيحاء، حيث قدمت بها برنامج "شهد وشعر"، ثم برنامج "صبحكم الله بالخير"، وانتقلت بعدها إلى قناة دجلة الفضائية، وقدمت برنامج "هيل وليل"، عام 2016، ثم قدمت برنامج "بيت الشهد"، عام 2018، بقناة هنا بغداد، ثم برنامج "شاعر العراقية" بقناة العراقية.

شهد الشمري شاعرة

طرحت شهد الشمري، كتاب شعر عام 2018، تحت اسم "شهد وشعر".

الحياة الأسرية لشهد الشمري

لدى شهد الشمري، شقيقين هما مثنى ومهند ولها شقيقتين أكبر منها هن سجى وسهى اللواتي استشهدن في غزو العراق عام 2003.

جوائز شهد الشمري

حصلت شهد الشمري على جائزة أفضل شاعرة عراقية بعامين متتاليين، وهما 2012 و2013.

دانا سلطانة

وعلى جانب آخر، تنتظر عارضة الأزياء الكولومبية دانا سلطانة لاستقبال مولودها الجديد، واستعرضا الثنائي جسد زوجها، وهو حامل، حيث اقترب موعد وضعه لمولودهما.

تفاصيل حمل زوج دانا سلطانة

تحرص دانا سلطانة المتحولة جنسيًا على الخضوع لجلسة تصوير مع زوجها، وتحرص أيضًا على إظهار بطنه المنتفخة، وإظهار حمله الذي وصل إلى الشهر الأخير.

وتسبب هذا في إثارة الجدل كثيرًا من قبل، ففي إحدى جلسات التصوير ظهرت دانا سلطانة وهي خلف زوجها، وتضع يدها على بطنه المنتفخة والعارية، وفي بعض الصور تحرص على تقبيل بطنه.