تستأنف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في السابع عشر من شهر يونيو الجاري بعد توقف دام.. المزيد

الأطفال,ليفربول,محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,المصري,القلعة,المباراة

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 08:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

على طريقة الفراعنة.. محمد صلاح بالبوستر الدعائي للبريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

تستأنف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في السابع عشر من شهر يونيو الجاري، بعد توقف دام لمدة 3 أشهر، ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها إنجلترا لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، في البلاد، بعد ظهوره في الصين وانتقاله إلى دول العالم أجمع تاركًا خلفه آلاف الإصابات والوفيات سواء من الأطفال أو الشباب أو كبار السن.



وأطلقت رابطة البريميرليج حملة دعائية قوية لعودة الدوري الإنجليزي الممتاز، وظهر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول في الإعلان، وهو يخرج من تابوت فرعوني، وينزع القماش الملفوف به، وكأنه مومياء فرعونية.

 

 
 

إصابة محمد صلاح

وكشف تقرير إنجليزي، تغيب محمد صلاح، عن تدريبات الفريق، أمس الإثنين، بعد تعرضه للإصابة، والتي منعته من المشاركة في  المباراة الودية التي أُقيمت بين فريقين من الريدز استعدادًا لعودة الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة ليفربول إيكو، والمختصة بأخبار الريدز، في تقرير لها، أن الفرعون المصري أُصيب بكدمة وتغيب على إثرها عن المباراة الودية التي أقيمت بين فريقين من الريدز، مشيرة إلى أنه من الممكن أن تكون الكدمة بسيطة، ولكن تم إبعاده عن المباراة لعدم تفاقم الإصابة.

مباراة ليفربول المقبلة

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول نظيره إيفرتون،21 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ29 من المسابقة، والتي تعتبر المباراة الأولى للريدز بعد استئناف النشاط الرياضي في إنجلترا.

ترتيب ليفربول في الدوري

ويتصدر نادي ليفربول، ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 82 نقطة، بفارق كبير عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، والذي يحتل المركز الثاني بـ57 نقطة، ويأتي ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، ويتبقى للريدز 6 نقاط فقط للتتويج بلقب البريميرليج الغائب عن القلعة الحمراء منذ 30 عامًا.

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

ويأتي جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي، في المركز الأولى بقائمة هدافي البريميرليج بعد تسجيله 19 هدفًا، ثم بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال برصيد 17 هدفًا، ثم يأتي النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول في المركز الثالث برصيد 16 هدفًا، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، والذي يتقاسم المركز مع صلاح.