وتقدم سيد عبد الحفيظ باعتذار لخالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي

الأهلي,رامز جلال,الزمالك,سيد عبد الحفيظ,قناة الاهلي,خالد الغندور,سيد عبدالحفيظ

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 06:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ويتحدث عن رامز مجنون رسمي

بالفيديو| سيد عبدالحفيظ يعتذر لخالد الغندور

سسد عبد الحفيظ
سسد عبد الحفيظ

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موقف رائع من أحمد صديق ظهير الفريق السابق، قبل رحيله عن النادي الأحمر، عندما كان الأهلي يعاني من أزمة مالية حيث تنازل صديق عن مستحقاته للأهلي.



 وأضاف عبد الحفيظ لقناة الأهلي: "هناك واقعة لظهير الأهلي السابق أحمد صديق، المتواجد حاليًا مديرًا لأكاديمية الأهلي في دبي، عقب ثورة 25 يناير، أتخذنا قرار بخفض عقود اللاعبين، وهناك 92% من اللاعبين وافقوا، و5 أو 6 فقط رفضوا، ومستحيل أقول أسمائهم".

عبد الحفيظ يكشف موقف تاريخي لأحمد صديق

وأكمل مدير الكرة بالأهلي: "أحمد صديقكان من الموافقين على تخفيض العقود، وعقب اليوم الذي مضى فيه التنازل، قرر المدير الفني الاستغناء عنه هو وعدد من اللاعبين، كنا في طريقنا للجونة وقتها لخوض لقاء الزمالك".

وأضاف: "محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق، تحدث معي وقتها وقال لي:” يعني الراجل لسه متنازل وتمشوه تاني يوم، عقب ذلك قرر أن أتصل بصديق وأقول له خد التنازل بتاعك، وأحصل على عقدك كامل".

واختتم حديثه عن تلك النقطة": "أحمد صديق رفض، وقرر التنازل عن أمواله الباقية للأهلي، مؤكدًا أنه لم يتنازل بسبب البقاء أو الرحيل".

عبد الحفيظ: كلمة نادي الوطنية بتوجع الزمالك

وعاد عبد الحفيظ لمهاجمة نادي الزمالك من جديد، حيث قال أن الأهلى أنشئ في 1907 ليكون نادي وطني، ولأن الكلمة دي "بتوجع" الزمالك" وضعوا لافتة مكتوب عليها" نادي الوطنية والكرامة.

وتقدم سيد عبد الحفيظ باعتذار لخالد الغندور لاعب الزمالك السابق، والإعلامي الحالي، مؤكدًا أنه انتقده بشكل غير لائق، وفي أشياء لا يجب التحدث فيها.

وتابع: "الغندور بيزعل لما أتكلم عليه، هو يعقد يتكلم سنة كاملة عليا، على مدار السنة بينتقدني بأي تصريح أقوم به، هو يملك نهج معين احترمه".

عبد الحفيظ يتحدث عن ظهوره في “رامز مجنون رسمي”

وعن ظهوره في برنامج "رامز مجنون رسمي"، علق: "ظهوري في برنامج رامز جلال مضايقه أوي معرفش ليه، أنا احترم سياسة النادي، وإذا تواجدت داخل اجتماع وضد ما يقال، ولكن الأمر حسم بالأغلبية سأكون أول من يدافع عن هذا الأمر، هذه هي مبادئ وقوانين الأهلي".

وأشار إلى أنه ضد قرار الأهلي بشأن منع التعامل مع رامز جلال مقدم برامج المقالب، مؤكدًا أنه لا يوجد ما يمنع وجود الرياضي فى برنامج ترفيهي، ولكن في نفس الوقت "مينفعش واحد ما يسواش اتنين جنيه يتكلم عني".

واختتم سيد عبد الحفيظ حديثه: "خالد الغندور تاريخه كله بعد الكورة إنه بيجيب الراجل اللي بيشتم الناس، ولما يزهق بيشتم خالد الغندور شخصيًأ".