هاجم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مشبهه بـلقيط الرياضة المصرية

الأهلي,الزمالك,الفيوم,ورد,الرياضة,مرتضى منصور,قناة الاهلي,سيدعبد الحفيز

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 10:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سيد عبد الحفيظ: مرتضى منصور "لقيط" الرياضة

سيد عبد الحفيظ ومرتضى منصور
سيد عبد الحفيظ ومرتضى منصور

هاجم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مشبهه بـ"لقيط الرياضة المصرية"، حيث قالعبد الحفيظ في تصريحات عبر "قناة الأهلي": "عائلتي في الفيوم كبيرة جدًا، ولها فروع في جميع أنحاء الجمهورية، مرتضى كان يقول أن ابن عمي توفي في أحداث رابعة العدوية! ليس لي أعمام".



سيد عبد الحفيظ يهاجم مرتضى منصور

وتابع:"مرتضى منصور قال أن عمي توفى في أحداث رابعة، وأنا ليس لي أعمام من الأساسي، لدي 14 أخًا"، وأكمل ساخرًا :"يعني ممكن نقفلك البيت لو جينا".

وواصل مدير الكرة بالأهلي: "أنا تحدثت عن عائلتي وأصلي الرياضي، فمن أنت يا لقيط الرياضة المصرية؟، أما عن ما يقوله أمير مرتضى بشأن أننا عرضنا جونيور أجايي على الزمالك من أجل ضم أحمد الشناوي، فهذا الأمر كذب".

عبد الحفيظ: لا يمكن تصديق أمير مرتضى

وأكمل: "لا يمكن تصديق كل ما يقوله أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالزمالك، فهو قال إنه لاعب كرة قدم سابق فهل نصدق؟، وقال أن مثله الأعلى هو ثابت البطل مدير الكرة الراحل بالأهلي، هل هذا يصدق أيضًا؟ يمكن تصديقه إذا كان مثله الأعلى في تدخين السجائر، وأن أعلم أن ثابت البطل لم يكن مدخنًا".

وعن قناة الزمالك، أضاف عبد الحفيظ حديثه: "اسمها قناة الأهلي مباشر، يتحدثون فقط عن الأهلي، وأخيرًا بقولون ليس لنا علاقة بالأهلي، يا راجل أنتوا اللي عايزين تتغطوا".

عبد الحفيظ: السابقون كانوا يتعاملوا مع زامورا وأنا أتعامل مع مرتضى منصور

ورد سيد عبد الحفيظ على من ينتقده خلال الفترة الأخيرة بسبب طريقة رده على مسؤولي الزمالك بطريقة غير لائقة، ويقولوا له لماذا لا تتعامل مثلما كان يتعامل ثابت البطل وحسن حمدي وطارق سليم.

وعلق عبد الحفيظ: "أنا عمري ما هكون زيهم، فالناس دي كانت تتعامل مع حلمي زامورا ومحمد لطيف، أنما الآن أنا أتعامل مع مرتضي منصور، وأمير مرتضى، وخالدبندق ومنتصر وشادي".

وخصصت قناة الأهلي، حلقات خاصة من برامجها بداية من اليوم، للرد على رئيس الزمالك مرتضى منصور، وانطلقت الحلقات اليوم، ببرنامج ملك وكتابة من داخل النادي الأهلي، بتقديم الثنائي عدلي القيعي، والصحفي إبراهيم المنيسي.