علق عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالأهلي على القضية التي طرحها نادى الزمالك خلال الأيام الماضية بشأن أزمة ناد

الأهلي,أفريقيا,الزمالك,شوبير,سيد عبد الحفيظ,نادي القرن,عدلي القيعي

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 23:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عدلي القيعي: النادي الأهلي هو بطل القرن الحقيقي

عدلي القيعي
عدلي القيعي

علق عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي على القضية التي طرحها نادى الزمالك خلال الأيام الماضية بشأن أزمة نادى القرن الأفريقي.



وأشار القيعي في تصريحات عبر قناة الأهلي في برنامج ملك وكتابة،إلي أن نادي الزمالك يحاول أن يشغل الجماهير بقضايا لا تفيد بأهداف خاصة بأغراض شخصية للمسئولين.

وتابع مستشار التعاقدات بالأهلي، أن ناديه لا يرد على بذاءات والبرنامج لن يكون بمثابة قصف جبهات للرد على الانتقادات، وأن النادي يلجأ إلى الطرق القانونية للدفاع عن حقوقه ولن يلجأ لطريق آخر سواه.

وواصل القيعي حديثه قائلاً: "على أن الجميع يعلم بأن النادي الأهلي هو بطل القرن الأفريقي وبالمعايير التي تم وضعها من جانب الاتحاد الأفريقي".

 وأضاف:" الأهلي هو نادي القرن الحالي بعيدا عن كل منافسيه، ولكن يبدو أن الفراغ وفترة التوقف تتسبب في ضيق البعض".

ونوه عدلي القيعي في حديثه إلي أن النادي الأهلي لم يشارك في بعض بطولات أفريقيا في القرن الماضي لأسباب مختلفة ولكن بالمعايير الخاصة بالكاف الأهلي بطلاً للقرن.

فيما كشف الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي الأرقام المالية التي يتقاضاها الحارس الشاب مصطفى شوبير في تعاقده مع النادي وذلك عقب الحديث في هذا الأمر من قبل البعض.

وتابع عبد الحفيظ عبر قناة النادي الأهلي: "هناك أسس يتم عليها تقييم وتصعيد اللاعبين الناشئين بعد مراجعة المسؤول عن القطاع".

 وأضاف :"عقب تصعيد اللاعب نبدأ التقييم ورفع الراتب في الموسمين الرابع والخامس وهي نفس البنود والمعايير التى تمت على كل اللاعبين الشباب سواء مصطفى شوبير أوعمار حمدي وغيرهم".

وواصل مدير الكرة بالأهلي حديثه قائلاً: "مستعد للكشف عن العقود، فالأمر لا يحتاج لتسريبات وأبو سنيدة".

وأشار إلي أن تعاقد مصطفى شوبير في السنة الأولى هو 300 ألف جنيه سنويا بالضرائب تزيد إلى 450 ألف جنيه ثم 700 ألف جنيه في السنة.

وواصل :"في الموسم الرابع سيتقاضى مصطفى شوبير مليون و200 ألف جنيه ثم تزيد إلى مليون و750 ألف جنيه،وإذا أثبت اللاعب جدارته وأهميته الفنية من الوارد تعديل تعاقده مثلما حدث مؤخرا مع بعض اللاعبين".