وجه الفنان محمد رمضان رسالة إلى جمهوره بدولة فلسطين معبرا بها عن حبه وامتنانه عن جمهوره في دولة فلسطين وذلك

رمضان,روجينا,تويتر,شهر رمضان,مسلسل,حفل,محمد رمضان,فلسطين,النجوم

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 07:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسموا اسمه على الرمال

شاهد: محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره في فلسطين

وجه الفنان محمد رمضان رسالة إلى جمهوره بدولة فلسطين، معبرًا بها عن حبه وامتنانه لهم، وذلك بعد أن قاموا برسم اسمه على الرمال، تعبيرا عن حبهم الشديد له.



ونشر رمضان على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، فيديو لاسمه والجمهور يحفره بالرمال، "البرنس محمد رمضان"، وإلى جواره علم فلسطين ومصر، وفي الخلفية أغنية "نمبر وان".

وكتب الفنان على الفيديو معلقًا: "هدية غالية عندي من أحد الشواطئ الفلسطينية.. شكراً لحبايبي وجمهوري من الشعب الفلسطيني الغالي".

 

 

 

آخر أعمال محمد رمضان

وكانت آخر الأعمال التي شارك بها محمد رمضان هي مسلسل "البرنس" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وشارك به عدد كبير من النجوم منهم روجينا وأحمد زاهر و ريحاب الجمل، سلوى عثمان و أحلام الجريتلي ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

التنمر على محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان مؤخرًا للتنمر بسبب بشرته السمراء، وذلك بعد أن قام بنشر  صورة  تجمعه بنجله “علي” في كواليس كليب كورونا فيروس، والمقرر طرحه خلال أيام، وعلقت إحدى المتابعات على صورتهما قائلة: "أسود زي أبوه.. المصيبة إن محدش من عياله في جمال أمهم ولونها".

ليرد عليها محمد رمضان قائلًا: "أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي.. اللي ربنا خلقه ومبسوط أن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل أن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض".

التنمر على شقيقة محمد رمضان

ولم تكن هذه المرة الأولى لتعرض عائلة الفنان محمد رمضان للتنمر، فمنذ أيام تعرضت إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان للتنمر، بعد تداول صور حفل زفافها، وسخرية الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ملامح وجهها، ووصفها أنها لا تتمتع بمواصفات الجمال، ومعاييرها.

وبعدها تداول البعض إحدى  التدوينات من موقع تويتر تضمن دفاع إيمان رمضان عن نفسها، معربة عن غضبها الشديد من هذه التعليقات، ولكن زوجها أكد أن هذا الحساب لا يخص إيمان، ولكنها إحدى الصفحات الزائفة.

الهجوم على محمد رمضان لزفاف شقيقته

يذكر أن الفنان محمد رمضان تعرض لهجوم أيضا منذ أيام، وذلك بعد إقامة شقيقته إيمان رمضان حفل زفافها، بحضور مجموعة من الأقارب، والأصدقاء، دون مراعاة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا، الأمر الذي عرض زوجها للمساءلة القانونية، والقبض عليه، ولكن بعد ساعات حصل على إخلاء سبيل.