علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب عما أثير حول علاقتها بزوجها المطرب حسام حبيب خلال الفترة الماضية..المزيد

تويتر,شيرين عبد الوهاب,إصابة,الصحة,أحمد سعد,الأخبار,شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 19:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مبنبطلش خناق.. شيرين عبد الوهاب تعلق على علاقتها بـ حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عما أثير حول علاقتها بزوجها المطرب حسام حبيب، خلال الفترة الماضية، والتي وصلت إلى أن البعض أدعى وصول الأمر إلى الاشتباك بالأيدي بين الطرفين.



ونشرت شيرين عبد الوهاب، تغريدة على حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، مكونة من صورة لها في أحضان حسام حبيب، وكتبت عليها معلقة:"زي مانتوا شايفين، مبنبطلش خناق".

 

 

 

 

الشائعات حول شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

تسربت شائعات خلال الفترة الماضية حول وجود خلافات بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، وصلت إلى التشاجر بالأيدي، وقيام شيرين للجوء إلي صديقها المطرب أحمد سعد ليعمل على تهدئة الوضع بينهما إلا أنه وقع شجار بينه وبين زوجها وصل إلى الاشتباك بالأيدي أيضًا.

إلا أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قام بنفي تلك الشائعات من خلال حسابتهم الشخصية بموقع "تويتر"، إلا أن الجمهور لم يصدق ما أعلنه الطرفين.

رد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وقالت هي خلال رده على تلك الشائعة:"قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك_يا_صاحبي".

أما حسام حبيب، زوجها، فاكتفى بالرد على كل هذه الأخبار من خلال نشره على صفحته بـ "تويتر" آية قرآنية وهي: "في قلوبهم مرضُ فزادَهُمُ الله مَرَضًا"، دون أن يوضح من يقصد بها هل شيرين، أم متابعيه وجمهوره.

إصابة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بكورونا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار حول إصابة المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها الملحن والمطرب حسام حبيب، ووالدتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مؤكدين أنها أجرت مسحة لفيروس كورونا وظهرت إيجابيتها، بمستشفى أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية.

شقيق شيرين عبد الوهاب وكورونا

ولكن مع انتشار أخبار إصابة شيرين عبد الوهاب وزوجها بوباء كورونا، أعلن شقيقها أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأنهما يتمتعون بصحة جيدة.

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

كانت آخر الألبومات التي قامت شيرين عبد الوهاب بطرحها هو "نساي"، والذي تكون من 12 أغنية منهم:"حبه جنة" الذي شاركها بالكليب الخاص بها حسام حبيب، و كدابين وخاينين، فيما طرحت بعدها أغنية سينجل تحت اسم "مش قد الهوى"، منذ شهرين.