أكد المغربي محسن متولي قائد فريق الرجاء المغربي على قدرة فريقه على الجمع بين لقبي دوري أبطال أفريقيا وكأس م

الزمالك,الإسماعيلي,دوري الأبطال,البطولة العربية,الزمالك والرجاء

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 21:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سنفوز بدوري الأبطال والبطولة العربية

قائد الرجاء: مباراة الزمالك صعبة وسنهزمهم بنتيجة كبيرة

أكد المغربي محسن متولي، قائد فريق الرجاء المغربي، على قدرة فريقه على الجمع بين لقبي دوري أبطال أفريقيا، وكأس محمد السادس للأندية العربية والفوز بهما في الفترة المقبلة، عقب توقفهما بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم، والذي أثر على الحياة الرياضية وتسبب في توقفها خلال الفترة الماضية، قبل أن تبدأ في العودة عبر بطولة الدوري الألماني ثم البرتغالي وسط إجراءات احترازية.



واوضح متولي في حواره مع جريدة "المنتخب المغربية" أن فريقه يملك كل المقومات للفوز بالبطولتين، مشيرًا إلى قدرة فريقه الرجاء المغربي  على عبور فريق الزمالك في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة للعودة أمام الإسماعيلي في نصف نهائي بطولة محمد السادس للأندية العربية.

وقال قائد الرجاء إن فريقه يملك ترسانة بشرية قوية وأنه أفضل الأندية في فرق الناشئين وتكوين اللاعبين مؤكدًا أنه قادر على كتابة التاريخ والتتويج بالبطولة العربية بالإضافة لدوري أبطال أفريقيا، موضحًا أنهم سينافسوا بقوة من أجل الجمع بين اللقبين وإسعاد الجماهير.

وعن مباراة فريقه أمام الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قال متولي إنه من الرائع أن نصف النهائي هذا الموسم يجمع الأندية المصرية والمغربية، موضحًا أن مواجهة فريقه مع الزمالك ستكون على المحك وستكون مباراة صعبة للغاية خاصة بعدما أطاح الزمالك بنادي الترجي في بطولة السوبر الأفريقي وربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف قائد الرجاء قائلًا: "واثق من قدرتنا على الفوز الزمالك وبنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب التي ستقام بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ولعب مباراة الإياب بكل ذكاء في مصر من أجل التأهل للمباراة النهائية والفوز على اللقب الأفريقي والعودة من جديد للمنافسة على كأس العالم للأندية.

ويلتقي الزمالك مع فريق الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيقام لقاء الذهاب بالمغرب بينما يتواجه الفريقان في لقاء الإياب بالقاهرة في موعد سيتم تحديده لاحقًا من الكاف ليصعد الفائز للنهائي ويواجه الفائز من الوداد المغربي والنادي الأهلي.

وعن مواجهة فريقه مع الإسماعيلي في إياب نصف نهائي البطولة العربية قال متولي إن فريقه يملك كل الحظوظ من أجل التأهل للنهائي حيث يحتاج الفريق الفوز بهدف من أجل تجازز خسارة الذهاب وبقاء الكأس في المغرب حيث أن العائد الكبير للمسابقة يحتاجه فريق الرجاء.

وكان الإسماعيلي قد فاز بلقاء الذهاب بالإسماعيلية بهدف نظيف، قبل أن يتم تأجيل مباراة الإياب في المغرب بسبب تفشي فيروس كورونا، ويعود الفريق للقاهرة، حيث ينتظر أن يتم لعب المباراة عقب عودة النشاط العربي مع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.