أصدرفريق ريال مدريد الإسباني بيانا رسميا يعلن فيه إصابة لاعبه الإسباني ناتشو فرنانديز.. المزيد

ريال مدريد,زين الدين زيدان,الدوري الإسباني,الميرنجي,ناتشو

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 15:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل استئناف الدوري

ريال مدريد يعلن إصابة ناتشو

ناتشو فرنانديز
ناتشو فرنانديز

أصدر فريق ريال مدريد الإٍسبانيـ اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا، يعلن فيه إصابة لاعبه الإسباني ناتشو فرنانديز، مدافع الفريق، وذلك قبل أيام من عودة بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الجديد، بعد توقف دام لمدة ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19”، والذي أصاب وأودى بحياة آلاف الأشخاص حول العالم، ولم يفرص بين كبير وصغير، ما دفع منظمة الصحة العالمية إلى تصنيفه بأنه وباء عالمي. 



ناتشو يصدم ريال مدريد قبل استئناف الموسم

وأشار بيان نادي ريال مدريد، الذي نشره على موقعه الرسمي إلى أن ناتشو فرنانديز خضع لفحوصات طبية، صباح اليوم الإثنين، من أجل تحديد حالته بعد الإصابة في التدريبات الجماعية اليوم.

وأكدت الفحوصات الطبية، أن ناتشو فرنانديز تعرض لإصابة عضلية في الساق اليمنى، على أن يوضع تحت مراقبة الجهاز الطبي للفريق، من أجل تقييم إصابته خلال الساعات المقبلة.

ومن المقرر أن تكشف الساعات المقبلة عن معرفة موعد عودته للملاعب، حيث لم يكشف ريال مدريد عن المدة المتوقعة لغياب ناتشو خلال الفترة المقبلة، قبل استئناف الموسم في الحادي عشر من يونيو المقبل.

مدة غياب ناتشو عن ريال مدريد

وأوضحت وسائل إعلام إسبانية، أن مدة غياب ناتشو ستكون بين أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، وذلك بعد غيابه لفترة طويلة مع بداية الموسم الحالي، بسبب إصابة في الركبة، وتغيب عن 11 مباراة من شهر أكتوبر الماضي وحتى ديسمبر.

ناتشو ثالث لاعب يصاب في ريال مدريد بعد استئناف النشاط

وأصبح ناتشو فرنانديز ثالث لاعب يتعرض لإصابة في صفوف ريال مدريد، منذ استئناف التدريبات التدربيات الجماعية من جديد بإسبانيا، في الثامن من شهر مايو الماضي، بعد المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، والذي تعرض لكسر في كعب القدم اليمنى، وجارث بيل الذي غاب عن تدريب أمس.

ويستعد الفريق الميرنجي بعد العودة إلى التدريبات، لخوض لقاء إيبار ضمن الجولة الـ28 من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، على أن يقام اللقاء يوم الأحد 14 يونيو المقبل، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

بيل يغيب عن تدربيات ريال مدريد

وتغيب الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد، عن تدريبات أمس الأحد، وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية، أن غياب الويلزي يجعله بعيدًا عن المشاركة في أولى اللقاءات لريال مدريد بعد استئناف الدوري.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن جاريث بيل تعرض لإصابة، ورفض زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، مشاركته في التدريب خوفًا من حدوث أي مضاعفات.