كشف الفنان كريم فهمي اليوم الإثنينعن أحدث أفلامه السينمائية ديدو والذيكان من المقرر أن يتم عرضه.. المزيد

كريم فهمي,ديدو

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 12:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يعرض في عيد الأضحى

كريم فهمي يكشف عن دوره في فيلم ديدو

كريم فهمي
كريم فهمي

كشف الفنان كريم فهمي، اليوم الإثنين، عن أحدث أفلامه السينمائية ديدو، والذي كان من المقرر أن يتم عرضه خلال موسم عيد الفطر الماضي، وتم تأجيله بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، والذي انتشر في جميع دول العالم خلال الفترة الأخيرة، وأدى إلى إصابة ووفاة الكثير من الأشخاص، ولم يفرق بين كبير وصغير أو رجل وامرأة



فيلم كريم فهمي الجديد

ونشر كريم فهمي، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، بلوك جديد للفيلم، وكتب عليه معلقًا: "فيلم ديدو قريبًا بس الدنيا تفتح إن شاء الله".

وعلق المطرب محمد الكيلاني، على الصورة قائلًا: "أنا شفت من ديدو تقريبًا عشر ثواني كلمة هيكسر الدنيا قليلة عليه مبروك يا حبيبى".

موعد عرض فيلم ديدو

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم ديدو، خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وذلك إذا تم تخفيف الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، كما سيتم عرض الأفلام التي تم تأجيلها خلال موسم عيد الفطر الماضي.

أبطال فيلم ديدو

فيلم ديدو، بطولة كريم فهمي وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، بجانب ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف، وهو من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري "بيومي فؤاد"، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on

مسلسل ملاك لكريم فهمي

ويستكمل النجم كريم فهمي تصوير باقي مشاهده من مسلسل ملاك، والذي توقف بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد"كوفيد-19".

ومسلسل ملاك، يشارك في بطولته أيتن عامر وهنادي مهنا وصبري فواز وأحمد صيام وفراس سعيد، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر.

آخر أعمال كريم فهمي

وكان آخر الأعمال، الذي شارك فيها كريم فهمي هو مسلسل ونحب تاني ليه، والذي تم عرضه في رمضان الماضي، وشارك فيه كل من ياسمين عبد العزيز وشريف منير وسوسن بدر وليلى عز العرب، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد فكري.

ودارت أحداث مسلسل ونحب تاني ليه، في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام، حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج.