تجربة خاصة ومختلفة تستعد لها المطربة اللبنانية كارول سماحه حيث تستعد لطرح أغنية جديدة..للمزيد

الانتحار,الأديان,كارول سماحة,الفنانة كارول سماحة,كارول سماحه,الفنانة كارول سماحه

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 16:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

6 جنسيات عربية وأوربية في أغنية كارول سماحة الجديدة

كارول سماحة
كارول سماحة

 تجربة خاصة ومختلفة تستعد لها المطربة اللبنانية كارول سماحة، حيث تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان Bon voyage  باللغتين العربية والفرنسية، وذلك بالتعاون مع شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، في أول تعاون بينهما ولم تكشف بعد الشركة عن تفاصيل الأغنية.



واكتفت بالإشارة إلى أنها ستكون حصيلة تعاون بين ستة جنسيات مختلفة، حيث أن الشركة ذات أصول سعودية ويتولى مهمة التلحين مُلحن فرنسي، والتوزيع الموسيقي موزع مغربي، والتأليف شاعر سورى وفرنسى في حين يتولى إخراج الكليب المخرجة المصرية بتول عرفة، والمقرر أن يتم التصوير في الأيام القادمة و نوهت الشركة أنه سيتم مراعاة كل الاحتياطات اللازمة في تصوير العمل، حفاظاً على سلامة الجميع".

هجوم كارول سماحة على منتقدي الأديان

وفي الفترة السابقة أعربت كارول سماحة عن استيائها، بسبب انتقاد البعض اختلاف الأديان، مؤكدة أنها مقيمة في مصر منذ 7 أعوام، ومتزوجة من مسلم يختلف عنها في الديانة، ولكنهم متفقين في نفس القيم الإنسانية.

آخر أعمال كارول سماحة

ومؤخرًا طرحت كارول سماحة أحدث كليباتها، بعنوان "مش هعيش"، والذي أجلته بسبب الظروف التي يمر بها العالم من مواجهته لفيروس كورونا المستجد.

وأثارت الفنانة كارول سماحة، في الأيام الماضية، الكثير من الجدل، بعد تداول بعض الصور لها خلال محاولة انتحارها في باريس، وأعلنت بعدها أن هذا ما هو إلا جزء من السياق الدرامي لتصوير أحدث كليباتها "مش هعيش".

وكشف المخرج جاد شويري أن مشهد التصوير أثار الفزع لدى المارة عندما وقفت كارول أعلى شرفة منزل محاولة الانتحار ضمن السياق الدرامى للكليب، حيث اعتقد الناس أنها تحاول  الانتحار دون أن يعلموا بتصوير الكليب، وحاولوا التدخل لإقناعها بعدم الانتحار، إضافة إلى تدخل الشرطة الفرنسية.

وأغنية "مش هعيش" تؤديها الفنانة كارول سماحة باللهجة المصرية، وهي من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع ألكسندر ماكسيكان، وألحان إسلام زكي