أكد الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزي أن هدف الريدز يكمن في الفوز بجميع مباريات.. المزيد.

ليفربول,مانشستر يونايتد,مانشستر سيتي,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,أرسنال,ديجان لوفرين

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 13:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ليس مباراتي حسم اللقب فقط

لوفرين: نحن على أتم الاستعداد للفوز بالدوري الإنجليزي

ديان لوفرين
ديان لوفرين

أكد الكرواتي ديان لوفرين، مدافع ليفربول الإنجليزي، أن هدف الريدز يكمن في الفوز بجميع مباريات الدوري الإنجليزي المتبقية، وليس مباراتي حسم اللقب فقط، مشيرًا إلى أنهم على أتم الاستعداد لذلك.



وقال لوفرين في تصريحات بموقع ليفربول الرسمي: لنكون صادقين، حتى لو لم يتم تحديد موعد لعودة الدوري، هدفنا الرئيسي هو حسم البطولة، وإنهاء الموسم متوجين باللقب، سنفعل ذلك ثم بعدها نستطيع أن نحتفل، مضيفًا: تركيزنا الرئيسي من البداية، أن نكون مستعدين لتكملة البطولة، ونتدرب من أجل ذلك كل يوم.

لوفرين: هدفنا الفوز بباقي مبارياتنا في الدوري

وتابع المدافع الكرواتي: بالطبع لدينا مباراتين فقط نفوز بهم لنحسم اللقب، ولكن تركيزنا الرئيسي هو الفوز بجميع المباريات، هذا هو الهدف الرئيسي.

وأكد لوفرين أنه في الأسبوعين الماضيين قبل أن يعود الريدز للتدريبات، كان يخشى عدم عودة البطولة، ولم يكن يعرف متى سيتغير الحال ويبدأ من جديد، موضحًا أنه وضع هذا السؤال في تفكيره كثيرًا.

وأردف: لذلك قمنا بعمل رائع، وعدنا بشكل قوي، وقمنا ببعض الاختبارات الجسدية، وأعتقد أنها خير إثبات على جاهزية الفريق.

وعن الإجراءات المتخذة بسبب انتشار فيروس كورونا، أستطرد: لدينا في سياراتنا أحذيتنا وأدواتنا الخاصة، أصبحت مثل صالة ألعاب رياضية صغيرة لنا، لكننا قبلنا ما نحن عليه، ومستعدون للاستكمال على أي حال.

وأختم: نحن نهتم باللعب والفوز، نلعب كرة القدم من أجل ذلك، لا يتعلق الأمر بأي شئ أخر.

عودة الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يعود الدوري الإنجليزي، يوم 17 يونيو المقبل، والذي سيشهد إقامة لقائي أستون فيلا في مواجهة شيفلد يونايتد، وديربي مانشستر سيتي مع أرسنال.

إيقاف الدوري الإنجليزي

وتوقفت مسابقة البريميرليج منذ 13 مارس الماضي، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي أدى لإيقاف النشاط بشكل تام منذ تلك الفترة وإيقاف التدريبات الجماعية والاكتفاء بتدريب اللاعبين في منازلهم، وذلك تجنبًا للإصابة بفيروس كورونا.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول ترتيب البريميرليج برصيد 82 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، فيما يحل ليستر سيتي ثالثًا برصيد 53 نقطة، وتشيلسي في المركز الرابع برصيد 48 نقطة، ثم مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

وبات ليفربول على وشك الفوز باللقب الغائب عنه منذ 30 عامًا، وينقصه انتصارين فقط للتتويج رسميًا للمرة الـ19 في تاريخه، ولأول مرة منذ عام 1990.