أكدت الفنانة الاستعراضية سلمى مجدي طليقة نجم المهرجانات الشعبيةحسن شاكوش.. المزيد

حسن شاكوش,طليقة حسن شاكوش,سلمى مجدي,أخبار الفن,خطوبه حسن شاكوش,خطبه,طليقه حسن شاكوش,حسن شاكوش وطليقته

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 13:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

علاقاته متعددة

خاص| بعد إعلان حسن شاكوش خطبته.. طليقته: أصلا عادي

حسن شاكوش وطليقته سلمى مجدي
حسن شاكوش وطليقته سلمى مجدي

أكدت الفنانة الاستعراضية سلمى مجدي طليقة نجم المهرجانات الشعبية حسن شاكوش ، أنها كانت على علم مسبق بعلاقة شاكوش بخطيبته؛ لوجود أصدقاء مشتركين بينهما، وأنها لم تتطرق كثيرًا لهذا الأمر، نظرا لعلاقاته المتعددة بالسيدات.



وقالت طليقة حسن شاكوش في تصريحات خاصة لـ"اليوم الجديد" أنها علمت بخبر خطبته من على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال رؤيتها لبعض الصور المتداولة، مضيفة: تلقيت الخبر كأي خبر آخر عادي”.

تفاصيل حفل خطوبة حسن شاكوش

واحتفل حسن شاكوش، أمس الأحد، بخطبته على جارته من منطقة بولاق الدكرور، والتي  تدعى منة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من جلسة التصوير الخاصة بهما، والتي أُقيمت داخل إحدى الفنادق الكبرى، تحديدًا في الهرم.

وظهر فيديو للعروسين، تبين من خلاله أن الحفل تم إقامته داخل مكان مغلق، وبحضور عدد قليل من أصدقاء العروسين، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية بسبب تفشي فيروس كورونا.

طليقة حسن شاكوش تثير الجدل

 

وفي وقت سابق أعلنت سلمى مجدي، طليقة حسن شاكوش، لجوئها للقضاء، بعد اعتداء زوجها عليها، ورفعها دعاوي بالسب، والضرب، وتمزيقه لعقد زواجهما العرفي، والذي استمر لمدة ثلاث سنوات، مؤكدة أنها لن تخضع لتهديداته، ولن تتنازل عن حقوقها نهائيًا.

وتابعت سلمي مجدي من خلال تصريحات سابقة لـ"اليوم الجديد" أنها تعرفت على حسن شاكوش أثناء تواجدهما بالصدفة في حفل عيد ميلاد، والذي كان مقام بحافظ الإسكندرية، وكان يُحييه، وتواصل الثنائي بعدها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وارتبطوا لمدة شهرين، وبعدها وقع الزواج العرفي.

وقالت سلمى بأنها الزوج الثالثة لحسن شاكوش، وأنه كان متزوجًا عندما تعرف عليها لذلك اضطر إلى الزواج منها عرفيًا، وكان يفضل ذلك من أجل عدم دخوله في المشاكل، وبعدها انفصل عن زوجته، لأسباب بعيدة عنها تمامًا.

وعن أسباب انفصالها عنه أكدت أن أسلوبه معها تغير بعد الشهر كثيرًا، وتعددت علاقته النسائية، وكان يجبرها على الصمت دائمًا، وفي يوم من الأيام أخبرها بأنه في منزل والدته بهضبة الهرم، وعندما ذهبت إلى هناك وجدته بصحبة إحدى الفتيات، وتعدى عليها بالضرب، ومزق عقد زواجهما.