كشف تقرير إنجليزي عن تغيب الدولي المصري محمد صلاح ونجم فريق ليفربول الإنجليزي عن تدريبات الفريق.. المزيد

ليفربول,محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,اصابة محمد صلاح,اخبار محمد صلاح

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 01:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تغيبه عن تدريبات ليفربول.. الكشف عن إصابة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف تقرير إنجليزي عن تغيب الدولي المصري محمد صلاح، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي عن تدريبات الفريق اليوم الإثنين بعد تعرضه للإصابة، والتي أبعدته أيضًا عن المباراة الودية التي لعبت بين فريقين من الريدز استعدادًا لعودة واستئناف منافسات الدوري الإنجليزي، والمقرر له في السابع عشر من شهر يونيو المقبل، وذلك بعد التوقف الطويل والذي دام ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.



وأوضحت صحيفة ليفربول إيكو، والمختصة بأخبار الفريق الإنحليزي في تقرير لها أن محمد صلاح، أصيب بكدمة وتغيب عن المباراة الداخلية الودية التي أقيمت بين فريقين من الريدز، ويحتمل أن تكون تلك الكدمة بسيطة ولكن تم إبعاده عن المباراة من أجل الحفاظ عليه وعدم تفاقم تلك الإصابة.

وسيعود فريق ليفربول لاستكمال منافسات الدوري الإنجليزي يوم 21 من شهر يونيو الجاري، حين يواجه فريق إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الـ29 من المسابقة.

ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي 

ويتصدر فريق ليفربول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق كبير عن الوصيف وأقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب الـ57 نقطة، ويأتي فريق ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

فاردي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

ويتصدر ترتيب جدول هدافي الدوري الإنجليزي، جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي بتسجيله 19 هدفًا، ثم بيير إيميريك أوباميانج مهاجم فريق آرسنال برصيد 17 هدفًا، ثم يأتي الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول برصيد 16 هدفًا، ويتقاسم معه سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي المركز بتسجيله نفس العدد من الأهداف.

حالة وحيدة بالجولة الأخيرة لفحص كورونا في البريميرليج

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" نتيجة الجولة الخامسة والأخيرة من اختبارات فيروس كورونا المستجد، التي يقوم بها عناصر بريميرليج، والتي أثبتت وجود إصابة وحيدة، ليكون الإجمالي 13 إصابة بين اللاعبين والعناصر المشاركة في اللعبة بالأندية، بعد فحص 5079 حالة، وذلك بعد عدم تسجيل أي حالات في المرحلة الرابعة. ومن فحص 1197 حالة خلال 1 و2  يونيو الجاري، وجدت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" حالة وحيدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك لفحص عناصر اللعبة قبل استنئاف النشاط من جديد.

وأشارت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، إلى أن هناك 20 ناديًا أخضعوا لتحليل فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل عودة واستئناف النشاط من جديد يوم 17 يونيو الجاري.