تغلبت الفنانة هنا الزاهد على فيروس كورونا وذلك بذهابها لقضاء عطلة الصيف بإحد القرى السياحية وذلك بصحبة شقيقا

هنا الزاهد,الواد سيد الشحات,إنستجرام,مسلسل,الفنانين,الموسم الرمضاني,كورونا

السبت 26 سبتمبر 2020 - 01:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| بإطلالة مثيرة.. هنا الزاهد وشقيقاتها يتحدون كورونا

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تغلبت الفنانة هنا الزاهد على أزمة فيروس كورونا، التي اجتاحت العالم وأجبرت الجميع بالجلوس بالمنزل، وذلك بذهابها لقضاء عطلة الصيف بإحدى القرى السياحية، بصحبة شقيقاتها فرح، ونور، وظهروا الثلاثي بإطلالة صيفية مثيرة.



ونشرت هنا الزاهد عبر صفحتها الرسمية بموقع  تبادل  الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعها بشقيقاتها على طريقة “الإستوري”، وعلقت عليها قائلة: "الصباح مع حبيباتي"، وبعدها نشرت هنا الزاهد إحدى الفيديوهات للقرية التي يتواجدون بها، وللبحر.

 

 

فريق عمل "الغسالة” يتجاهل الكورونا

وجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد انتهت أول أمس السبت  من تصوير فيلم "الغسالة"، واحتفلت مع أسرة العمل بذلك، في ظل وجود أطفال، وبحضور عدد كبير، دون مراعاة للإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي تؤكد على ضرورة منع التجمعات، ومراعاة المسافات بين الأشخاص وبعضها.

ونشر فريق العمل على مواقع التواصل الاجتماعي صورة  لهم أثناء الاحتفال، وتقطيع تورتة العمل، ويظهر بها عدد ضخم من الأشخاص، الأمر الذي أثار  الجدل حول أسر فيلم "الغسالة".

تفاصيل فيلم الغسالة

وفيلم "الغسالة" يدور حول أحد الأشخاص، والذي يدعى عمر، والذي يسعى للتخلص من المشكلات، والأزمات التي تواجهه، وتمنعه من الزواج بالفتاة التي يحبها، ويعد هو التعاون الثاني بين الفنانان هنا الزاهد، وأحمد حاتم، وذلك بعد أن حققا نجاح كبير ن قبل من خلال فيلم قصة حب، والذي تم طرحه في عيد الحب عام 2019.

ويشارك أحمد حاتم في الغسالة مع عدد من الفنانين منهم محمود حميدة، وهنا الزاهد، وأحمد فتحي، وشيرين رضا، وطاهر أبو ليلة، ومحمود الليثي، وعلي الطيب، ومحمد سلام، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد، ومن إنتاج نيو سنشري للإنتاج وسينرجي فيلمز، وأفلام مصر العالمية، وتوزيع خارجي لشركة N Star، وداخلي شركة دولار

برنامج  هنا الزاهد

وجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد كانت تقدم برنامج مسابقات قبل بدء الموسم الرمضاني 2020، بعنوان "هزر فزر"، تم عرضه عبر قنوات الـCBC، ومن خلاله تستضيف 6 فنانين، وتوزعهم على فريقين، ويبدأوا في منافسة بعضهما البعض.

آخر أعمال هنا الزاهد

وكان آخر ظهور للفنانة هنا الزاهد من خلال مسلسل "الواد سيد الشحات"، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2020، وهو من بطولة أحمد فهمي، ومحمد  عبد الرحمن، ومحمد محمود، وياسر الطوبجي، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.