استعدت عارضة الأزياء الكولومية دانا سلطانة لقدوم مولودها الجديد واستعرضا الثنائي جسد زوجها وهو حامل واقتربت

دانا سلطانة,التحول الجنسي,دانة سلطانة

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 13:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| دانا سلطانة تستعد لقدوم مولودتها من زوجها الحامل

دانا سلطانة وزوجها الحامل
دانا سلطانة وزوجها الحامل

تستعد عارضة الأزياء الكولومية دانا سلطانة لاستقبال مولودها الجديد، واستعرضا الثنائي جسد زوجها، وهو حامل، حيث اقتربت موعد وضعه لمولودهما.



ونشرت دانا سلطانة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صور تجمعها بزوجها من خلال أحدث جلس تصوير تجمعهما، ويظهر بها زوجها وهو حامل، وعلقت عليها قائلة: "احتفال لاستقبال المولودة والتي تدعى إريل".

 

 

تفاصيل حمل زوج دانا سلطانة

تحرص دانا سلطانة المتحولة جنسيًا على الخضوع لجلسة تصوير مع زوجها، وتحرص أيضًا على إظهار بطنه المنتفخة، وإظهار حمله، والذي وصل إلى الشهر الأخير.

وتسبب هذا في إثارة الجدل كثيرًا من قبل، ففي إحدى جلسات التصوير ظهرت دانا سلطانة وهي خلف زوجها، وتضع يدها على بطنه المنتفخة والعارية، وفي بعض الصور تحرص على تقبيل بطنه.

من هي دانا سلطانة؟

دانا سلطانة هي عارضة أزياء كولومبية ولدت ذكرًا، ولكنها حملت جينات أنثوية جعلت لها هيئة إمرأة، وحاليا تنتظر طفلا من زوجها إستيبان لاندراو، الذي وُلد أنثى ولكن جيناته الوراثية أدت إلى أن يصبح مظهره رجلًا.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية، أن الزوجين حملوا طفلهما بشكل طبيعي، حيث لا يزال كل من دانا وإستيبان يمتلكان أعضاء جنسية طبيعية.

وأثناء فترة الحمل اعتقد إستيبان أنه يعاني من تقلصات وربما يدخل في مخاض المبكر، ليتجه إلى مستشفى بصحبة زوجته دانا سلطانة ليطمئنوا  على الحمل، واتصلا بأسرتهما؛ لتبليغهم باقتراب وصول طفلتهما الصغيرة.

ولكن الأطباء حرصوا على طمأنة الزوجان بأنها أعراض حمل طبيعية في الشهر الثامن، وما حدث هو نتيجة لكبر حجم الجنين، وعادوا إلى المنزل للاستعداد لليوم الموعود.