انتشرت في الفترة الماضية تقارير تشير إلى رغبة ليفربول الإنجليزي في ضم جودان سانشو.. المزيد.

ليفربول,محمد صلاح,ساديو ماني,البريميرليج,ريال مدريد,بوروسيا دورتموند,كريستيانو رونالدو,جودان سانشو

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 01:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الأداء الرائع

جودان سانشو يدفع ليفربول إلى تغيير عقد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

انتشرت في الفترة الماضية، تقارير تشير إلى رغبة ليفربول الإنجليزي في ضم جودان سانشو، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، بعد الأداء الرائع الذي لفت به أنظار العديد من الفرق.



ويستعد ليفربول إلى تجهيز مبلغ مالي كبير يصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني، لضم الإنجليزي سانشو، بعد فشل مفاوضات تيمو فيرنر، والذي انتقل إلى تشيلسي.

يأتي هذا المبلغ الكبير بسبب ارتفاع راتب اللاعب، والذي سوف يؤدي بدوره إلى زيادة راتب ثلاثي هجوم الفريق، ساديو ماني ومحمد صلاح وفان دايك.

ليفربول يسعى لتعويض رحيل أحد جناحيه

وفي حال رحيل أحد جناحي الفريق، صلاح أو ماني، سيضطر ليفربول إلى إتمام صفقة سانشو بأي ثمن، وسيصبح جلبه إلى الريدز إلزاميًا لتعويض مركز الجناح الراحل.

سانشو، لفت أنظار العديد من الفرق إليه، وسيكون على ليفربول القتال من أجل إتمام صفقة صاحب العشرين عامًا، ومن هذه الفرق ريال مدريد ومانشستر يونايتد، حيث يريد اليونايتد أن يجعل منه كريستيانو رونالدو الجديد.

بينما يعتمد ريال مدريد على العلاقة الطيبة بين الفريقين، والتي سوف تُساعد في أي صفقة محتملة بين الأطراف الثلاثة المعنية، ولكن سيعد موقف الإنجليزي أثناء المحادثات مهمًا بعد ثلاثة مواسم في دورتموند، ورغبته في الانتقال إلى ناد أكبر من أجل الجوائز الفردية والجماعية.

جودان سانشو مع بوروسيا دورتموند

جادون سانشو، هو أول لاعب إنجليزي يُسجل ثلاثة أهداف في الدوريات الخمس الكبرى، منذ 31 عامًا، وكان آخر من حقق هذا الإنجاز، هو الإنجليزي برايان شتاين، عندما سجل بقميص كاين الفرنسي ضد فريق كان.

وبعد تسجيل سانشو هاتريك في مباراة باردبون في الجولة 29 من البونسليجا، يصبح أصغر لاعب في تاريخ الدوري الألماني، يصل إلى 30 هدفًا مع الفريق.

لم يلفت سانشو الأنظار إليه بطريقة لعبه ومراوغاته وأهدافه الصعبة فقط، ولكنه استطاع أن يوجه الجماهير نحوه من خلال دعم قضية جورج فلويد بعد مقتله على أيدي أحد أفراد الشرطة الأمريكية، وذلك خلال مباراة فريقه في الجولة 29 من البريميرليج أمام باردبون، والتي سجل بها هاتريك، وقام بعدها بتوجيه رسالة على قميصه، أثناء احتفاله بتسجيل أحد أهدافه.

 

 

عودة الحياة إلى كرة القدم

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم، قد أعلن عودة الدوري، رسميًا يوم 16 مايو الجاري، وكانت المباراة الأولى بعد العودة بين فريقي بوروسيا دورتموند وشالكة.

بينما يعود الدوري الإنجليزي، يوم 17 يونيو المقبل، وسيشهد إقامة لقائي أستون فيلا في مواجهة شيفلد يونايتد، ومانشستر سيتي مع أرسنال في نفس اليوم.