ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني لهذا العام.. المزيد

اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية,نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي أزهري,بوابة الأزهر الالكترونية,Azhar result

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 14:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

من هنا.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري، نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني لهذا العام، وذلك بعد أن تم الإعلان عن اعتماد نتيجة أبحاث الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، اليوم الإثنين 8 يونيو، حيث يتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية التي سيتم إتاحتها عبر الإنترنت.



نتيجة أبحاث الإعدادية الأزهرية 2020 azharresult

وكانت وزارة التربية والتعليم والمعاهد الأزهرية، قد قررت تعليق الدراسة وتقديم الطلاب المشاريع البحثية لجميع طلاب صفوف النقل والشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، لتقييمهم عن الفصل الدراسي الثاني بدلا من أداء الامتحانات الورقية، حرصا على سلامتهم وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتم تقييم هذه الأبحاث بعد أن تقدم بها الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس

أكد قطاع المعاهد الأزهرية في مصر، أنه سيتم إتاحة نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس للطلاب عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث سيتم تفعيل رابط نتائج طلاب الأزهر خلال ساعات قليلة بعد أن يعتمد الشيخ الأكبر أو وكيله نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام 2019-2020.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر عبر الرابط التالي:

http://www.azhar.eg/results.html

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

يمكنك الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.

ثم اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية 2020.

وكتابة اسم الطالب كامل.

ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بك.

والضغط على كلمة عرض النتيجة.

وسيتم في غضون دقائق تظهر النتيجة أمامك.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020

أكدت المعاهد الأزهرية، أمس الأحد، أنها ستعتمد نتيجة الأبحاث الخاصة بطلاب الإعدادية على أن يتم رفعها على موقع بوابة الأزهر الشريف واعتمادها رسميا.

يذكر أن 180 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية، قدموا الأبحاث الخاصة بهم،  حيث أقر الأزهر الأبحاث على الطلاب بعد إلغاء امتحانات من الصف الثاني الابتدائي حتى الثالث الإعدادي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

واعتمد شيخ الأزهر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية صباح أمس الأحد، والتي جاءت نسبة النجاح 90 % لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي على مستوى جميع المعاهد الأزهرية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.