احتفل نجم المهرجانات الشعبية الفنان حسن شاكوش بخطبتهبالأمس من إحدى الفتيات التي تدعى منة وهي من خارج الوسط

حسن شاكوش,خطبة,نجم المهرجانات حسن شاكوش,خطوبة حسن شاكوش,خطبة حسن شاكوش,خطوبه حسن شاكوش,خطوبه

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 12:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

آخرهم حسن شاكوش.. فنانون تحدوا كورونا من أجل نصفهم الآخر

حسن شاكوش
حسن شاكوش

احتفل نجم المهرجانات الشعبية الفنان حسن شاكوش بخطبته أمس، من إحدى الفتيات تدعى منة، من خارج الوسط الفني، وجارته من منطقة "بولاق الدكرور"، وتداولت بعض الصور والفيديوهات من جلسة التصوير الخاصة به هو وخطيبته، والتي أقيمت بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وتحديدًا في الهرم.



تعرض الفنان حسن شاكوش لهجوم شديد من قبل متابعينه على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول بعض الصور، والفيديوهات من حفل خطوبته والذي أقيم في أحد الأماكن المغلقة، والتي يظهر بها تجمع كبير، وهذا يعد عدم التزام بالإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومؤخرًا تحدى عدد من نجوم الفن، والمجتمع، الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، من انتشار فيروس كورونا المستجد، وقرروا إتمام زيجاتهم، أو خطبتهم، سواء كان بتجمعات أو بدونها.

ويرصد "اليوم الجديد" في السطور التالية أبرز الفنانين، أو أفراد أسرهم الذين لم تمنعهم الكورونا من إتمام زيجاتهم، أو الاحتفال بخطبتهم.

 

 

شقيقة محمد رمضان

احتفلت شقيقة محمد رمضان بزفافها الأسبوع الماضي، والذي تمت إقامته بحديقة فيلا في طريق مصر الإسكنرية الصحراوي، وذلك بحضور عدد كبير من الأصدقاء، والعائلة، وبتجاهل كبير للإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، والتي أساسها منع أي تجمعات.

وتعرض الفنان محمد رمضان لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حفل زفاف شقيقته، واتهامه أنه يحرض على عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة، وسرعان ما تحركت قوات الأمن لمكان الزفاف، وألقت بالقبض على زوج شقيقة محمد رمضان، ولكنها أخلت سبيله خلال ساعات.

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

احتفل رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة بعقد قرانه على الفنانة ياسمين صبري، وذلك دون إقامة أي مراسم للاحتفال، والاقتصار على وجود بعض الأفراد من عائلة الطرفين، وأقيم الحفل وسط هدوء تام بفيلا أحمد أبو هشيمة بالقاهرة، وأعلن الثنائي عن نيتهما لإقامة حفل زفاف ضخم، عقب الانتهاء من أزمة فيروس كورونا.