نعت أسرة قناة CBC الأستاذ محسن عبد الخالق وهو أقدم العاملين بالقناة منذ تأسيسها والذي توفي جراء إصابته.. المزي

فيروس كورونا,محسن عبد الخالق,قنوات سي بي سي,وفاة محسن عبد الخالق,قنوات cbc

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 12:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وفاة أول حالة بكورونا في قنوات CBC

محسن عبد الخالق
محسن عبد الخالق

نعت أسرة قنوات CBC الأستاذ محسن عبد الخالق، وهو أقدم العاملين بالقناة منذ تأسيسها، والذي توفي جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهو مسئول البوفيه بالقناة.



ونشرت الصفحة الرسمي لمجموعة قنوات CBC عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لمحسن عبد الخالق، وعلقت عليها قائلة: "تتقدم أسرة قناة سي بي سي بخالص التعازي لوفاة الزميل محسن عبد الخالق أحد أقدم العاملين في قناة سي بي سي منذ تأسيسها.. كل العاملين في قناة cbc تجمعهم ذكريات قوغي بعم محسن.. والكل يشهد له بحسن الأخلاق وطيب المعاملة والتفاني في العمل.. لأهله ولكل محبيه الصبر والسلوان".

 

 

إصابة مذيعات إكسترا نيوز

وكانت قد أعلنت إدارة مجموعة قنوات سي بي سي من قبل، عن إصابة 5 مذيعات من قناة إكسترا نيوز، بفيروس كورونا المستجد، ومن بينهم أية عبد الرحمن، وريهام السهلي، ودينا الحويدق.

أعداد مصابين كورونا

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت، أمس الأحد، عن خروج 423 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 8961 حالة.

وصرح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 10131 حالة، من ضمنهم الـ 8961 متعافيًا.

الحالات الجديدة وعدد الوفيات

وأضاف أنه تم تسجيل 1467 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 39 حالة جديدة.

وقال إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

محافظات المسجلة لكورونا

وتابع أن المحافظات التي سجلت أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا هي "القاهرة، الجيزة والقليوبية"، بينما سجلت محافظات "البحر الأحمر، مطروح وجنوب سيناء" أقل معدلات إصابات بالفيروس، مناشدًا المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية واتباع إجراءات التباعد الاجتماعي، خاصة في المحافظات ذات معدلات الإصابة العالية.