سادت حالة من القلق والانتظار بداخل منازل طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهر.. المزيد

اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية,نتيجة الصف السادس الابتدائي أزهري,نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية برقم الجلوس,نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية بالاسم

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 11:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية ٢٠٢٠ الترم الثاني

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية
نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

سادت حالة من القلق والانتظار بداخل منازل طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري، ويتزايد هذا الشعور مع قرب إعلان نتيجة تقييم أبحاث طلاب الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني، حيث تشير المؤشرات الأولية من نتائج التصحيح أن نتائج طلاب الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني، مبشرة بارتفاع نسبة النجاح هذا العام.



برقم الجلوس.. نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020

يذكر أن الإمام الأكبر لمشيخة الأزهر، سوف يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية للترم الثاني 2020 لعدة محافظات والتي تتمثل في القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية الشرقية، البحيرة، أسوان، بني سويف، الفيوم والمنيا، قنا، والغربية، أسيوط وكفر الشيخ، الدقهلية، سوهاج، والأقصر، والوادي الجديد، دمياط، بورسعيد، مرسى مطروح، البحر الأحمر، الإسماعيلية، المنوفية، السويس، وشمال وجنوب سيناء، على أن يتم نشر نتيجة الطلاب عبر بوابة الأزهر، حيث تبدأ المدارس في نشر نتائج صفوف النقل في المرحلة الابتدائية.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020

 

وتستعد بوابة الأزهر الالكترونية، لتقديم كافة الإجراءات والشروط اللازمة؛ لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية وللفصل الدراسي الثاني، الذي تم تعليقه بسبب وباء فيروس كورونا المنتشر، وتقديم أبحاث وفقا للشروط المحددة من قطاع المعاهد الأزهري.

بالاسم.. رابط نتيجة الابتدائية الأزهرية 2020 

لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020 للفصل الدراسي الثاني، يمكنك الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية على الإنترنت، التي يتم نشر النتائج خلالها، وسيتمكن جميع الطلاب والطالبات من معرفة نتائجهم من خلال الضغط على الرابط التالي هنا.

قطاع المعاهد الأزهرية

وكان قد صرح الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بأنه سيتم اعتماد نتيجة أبحاث الشهادتين الابتدائية والإعدادية وإعلانها على موقع بوابة الأزهر الشريف فور اعتمادها أمس الأحد.

وأضاف أنه تم إعلان نتيجة أبحاث سنوات النقل بعد اعتمادها، وإعلانها بالمعاهد حيث يستطيع الطالب الحصول عليها بالإضافة إلى المجموعات التي تم إنشاؤها بين المدرسين والطلاب، وكذا صفحات المعاهد على الإنترنت، مؤكدا أن نسبة النجاح مرتفعة للغاية.  

الجدير بالذكر أن فيروس كورونا المستجد تسبب في تعليق الدراسة وتقديم مشروعات بحثية، بدلا من أداء الامتحانات، عبر الإنترنت.