تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية أخبارا حول إصابة المطربة.. المزيد

اليوم الجديد,تويتر,شيرين عبد الوهاب,إصابة,الصحة,أحمد سعد,الأخبار,كورونا

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 02:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أجرت مسحة

حقيقة إصابة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بكورونا

شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أخبارا حول إصابة المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها الملحن والمطرب حسام حبيب، ووالدتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مؤكدين أنها أجرت مسحة لفيروس كورونا وظهرت إيجابيتها، بمستشفى أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية.



وحاول موقع اليوم الجديد التواصل مع المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب؛ للوقوف على حقيقة الأمر إلا أنها لم ترد على هاتفها، فيما هي التزمت الصمت ولم تخرج حتى الآن لتؤكد أو تنفي صحة هذه الأخبار، التي أشارت إلى أنها أجرت مسحة ثانية وتأكدت سلبيتها، ولكي تشعر بالارتياح أجرت المسحة الثالثة لكي تكون الفيصل في التأكد من إصابتها بفيروس كورونا.

شقيقها ينفي 

 

ومن جانبه نفى محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين عبد الوهاب، في تصريحات صحفية، حقيقة إصابة شيرين بفيروس كورونا، قائلًا: “هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأن شيرين تتمتع بصحة جيدة”.

مشاجرة شيرين وزوجها حسام حبيب

 

 

وتصدرت شيرين عبد الوهاب وزوجها عناوين النشرات الفنية، خلال الأيام الماضية، خاصة بعد تسريب البعض أخبارا عن  مشاجرة كبيرة حدثت في فيلا والد حسام بمدينة الرحاب، والذي بدأ بالسب والقذف، وانتهى بالتشاجر والاشتباك بالأيدي، وكاد أن يصل الأمر بينهما إلى الطلاق، حتى قررت شيرين عبد الوهاب الاستعانة بصديقها ‏الفنان أحمد سعد الذي ذهب للصلح بينهما؛ لينجح في ذلك، دون أن يكشف حتى الآن عن الأسباب الحقيقية وراء هذا الخلاف الذي خرج فجأة.

شيرين عبد الوهاب وتغريدة مثيرة للجدل 

 

 

وردت شيرين عبد الوهاب على الأخبار التي تداولت بنشر تغريدة لها على صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" كتبت فيها: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة.. بحبك_يا_صاحبي".

 

 

 

حسام حبيب يرد بآية قرآنية

 

أما حسام حبيب، زوجها، فاكتفى بالرد على كل هذه الأخبار من خلال نشره على صفحته بـ "تويتر" آية قرآنية وهي: "في قلوبهم مرضُ فزادَهُمُ الله مَرَضًا"، دون أن يوضح من يقصد بها هل شيرين، أم متابعيه وجمهوره.