أكد الدكتور محمد خالد الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي في مستشفى أبو خليفة للعزل على حقنها ببلازما دم المتع

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 08:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تطورات الحالة الصحية

خاص| طبيب رجاء الجداوي يكشف تطورات حالتها الصحية

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

كشف الدكتور محمد خالد، الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي في مستشفى أبو خليفة للعزل، عن حقنها ببلازما دماء المتعافين، مشيرًا إلى أن النتائج ستظهر بعد 48 ساعة.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ"اليوم الجديد" أن حالة الفنانة مستقرة إلى حد ما، ولكنها لا زالت بالعناية المركزة، وتحت جهاز التنفس الصناعي، وليس هناك وقت محدد لخروجها منها.

الحالة الصحية لرجاء الجداوي

وتدوالت بعض المواقع أنباء غير مؤكدة عن مغادرة الفنانة للعناية المركزة، غير أن طبيبها المعالج نفى هذه الأنباء، مؤكدا أنها لا تزال تحت جهاز التنفس الصناعي.

وأشار إلى أن الفنانة تخطت مرحلة الخطر، وأن حالتها الصحية مستقرة بشكل كبير، وشهدت انخفاضا في درجة الحرارة، وتم الاستعانة بأحد الأجهزة لمساعدتها على التنفس.

وشغلت حالة رجاء الجداوي الصحية أهتمامالجمهور، خاصة بعد دخولها إلى العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، نتيجة لتدهور حالتها الصحية، وشعورها بدوخة، وضيق تنفس، وألم بالصدر، وصداع، ونقص في نسبة الأكسجين بالدم.

ابنة رجاء الجداوي تنفي وفاتها

وعبرت أميرة، ابنة الفناة، عن غضبها خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب الشائعات المتداولة حول تدهور الحالة الصحية لوالدتها، وأيضًا عن وفاتها، وحرصت على نفي هذه الأنباء.

إصابة رجاء الجداوي بكورونا

وكانت الفنانة رجاء الجداوي، قد نقلت إلى مستشفى أبو خليفة للعزل بمحافظة الإسماعيلية، في أول أيام عيد الفطر المبارك الماضي، بعد ارتفاع درجة حرارتها، وإجراء المسحة، والتي جاءت نتيجتها إيجابية، وسرعان ما تحركت الجهات المعنية، وتم نقلها إلى المستشفى بعربة إسعاف، ومنذ أيام تدهورت حالتها ودخلت إلى العناية المركزة.