عرضت منصة Shahid-VIP الحلقات الثلاث الأولى من مسلسل ليه لأ وبعدها لم تعرض الحلقة الرابع الأمر الذي أثار ده

mbc,نتيجة,مسلسل ليه لأ,ليه لا,ليه لأ,مسلسل ليه لأ الحلقة الرابعة,الحلقة الرابعة من مسلسل ليه لأ,مسلسل ليه لا الحلقة الرابعة

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 14:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مواعيد عرضه على الشاشة

أسباب منع الحلقة الرابعة من مسلسل "ليه لأ"

الإعلان الترويجي لمسلسل ليه لأ
الإعلان الترويجي لمسلسل ليه لأ

عرضت منصة “Shahid-VIP” الحلقات الثلاث الأولى من مسلسل "ليه لأ"، وبعدها لم تعرض الحلقة الرابعة، الأمر الذي أثار دهشة الجمهور، وتسبب في تصدر مسلسل ليه لأ الحلقة الرابعة مواقع البحث في جوجل.

أسباب منع مسلسل ليه لأ الحلقة الرابعة

وأعلنت منصة شاهد الإلكترونية أنها لم تطرح الحلقة الرابع من مسسلسل "ليه لأ"، وذلك لأن المنصة تحرص على طرح ثلاث حلقات من المسلسل من كل أسبوع، وهذا سيستمر لمدة شهر، وذلك في ثلاث ليالي، هي الخميس، والجمعة، والسبت فقط من كل أسبوع، في تمام الساعة الواحدة صباحًا.

مواعيد عرض ليه لأ على التليفزيون

يذكر أن مسلسل “ليه لأ” من المقرر عرضه على شاشات التليفزيون يوم الثلاثاء القادم، وسيتم إذاعته على قناة mbc مصر.

ملخص الحلقات السابقة من مسلسل ليه لأ

وتدور أحداث ممسلسل “ليه لأ” حول بعض القضايا، والتي تدور في المجتمع المصري، منها قضية المرأة، وسلطة الرجل، والتباين الفكري بين جيلين، وممارسة السلطة.

وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل عددا من الأحداث فتبدأ بهروب الفنانة أمينة خليل وهي “عليا من كتب كتابها، ورفضها الزواج، الأمر الذي أدهش جميع الحاضرين، وعلى رأسهم والدتها، واعتبروها أنها فضيحة كبيرة لهم، وانهالت الاتهامات التي تفيد بأن “عليا” على علاقة بشخص آخر.

ويلاحظ على الفنانة أمينة خليل التأثر النفسي نتيجة لضغط المجتمع عليها، وأيضًا ممارسة والدتها السلطة عليها، وإجبارها على الزواج من صديق زوج اختها، وذلك لتخطيها سن الثلاثين دون الزواج.

وبالفعل تم إلغاء الزفاف، وبعدها حرصت والدة "عليا" وهي هالة صدقي، وعمها محسن محي الدين على فرض عقوبة عليها، ومنعها من الخروج من المنزل لمدة أسبوعين، وخصم نصف راتبها لغيابها أسبوعين.

وبعدها اتخذت عليا خطوة أخرى ضمن محاولة تحررها من القيود المفروضة عليها، وهربت من منزل والدتها من أجل المشاركة بمسابقة، وكانت أولى خطوات هذه المسابقة الاستقلال بمنزل آخر، وبالفعل ذهبت إلى منزل آخر، لتعيش به بمفردها لتواجه العديد من المشكلات، وتضطر والدتها إلى إنهاء علاقتها بها.