حرصت الفنانة فيفي عبده على قضاء إجازة الصيف على البحر وتحديدا بالساحل الشمالي وظهرت من خلاله بإطلالة مثيرة

برامج,رامز جلال,إنستجرام,فيفي عبده,النجوم,mbc,الموسم الرمضاني,نتيجة

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 03:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| فيفي عبده بإطلالة مثيرة على البحر.. والجمهور: أبو لهب مبسوط

فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده على قضاء إجازة الصيف على البحر، وتحديدًا بالساحل الشمالي، وظهرت من خلالها بإطلالة مثيرة، مرتدية المايوه، وهي تسير علي الشاطيء تتمايل.



ونشرت فيفي عبده عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها، وهي على البحر، وعلقت عليها قائلة: "الساحل الشمالي.. بحبكم".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏الساحل الشمالي بحبكم❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

 

تعليقات الجمهور على فيفي عبده

وتعرضت فيفي نتيجة هذه الإطلالة لهجوم شديد من خلال متابعيها، فقال أحدهم: أبو لهب وقيادات جهنم مبسوطين منك أوي، وعلق آخر: أيه القرف ده أنا بكرهك، وأضاف آخر أيه اللي عامله في نفسك ده يا صندوق".

تفاصيل برنامج خلي بالك من فيفي

وجدير بالذكر أن الفنانة فيفي عبده قد شاركت في هذا الموسم الرمضاني من خلال تقديمها إحدى برامج المقالب، وهو "خلي بالك من فيفي"، وتم عرضه عبر قنوات الـ mbc، والذي استضافت به عدد من النجوم وتخدعهم بأنها ستجري معهم حوار في منزلها، ولكنهم يتعرضوا لبعض المواقف الساخرة.

وتدور فكرة برنامج خلي بالك من فيفي حول إستضافة فيفي عبده لعدد من النجوم، وبعدها يذهبون إستعدادًا لتصوير برنامج حواري، ولكن بعد ذلك يسمعون إحدى التفجيرات بالمكان، وتخرج لهم خادمتها، والتي تكشف عن أنها تعاني من مسوس شيطاني، يؤدي به غير طبيعية، الأمر الذي يصيب الضيف بحالة من الفزع، والرعب.

فيفي عبده في رامز مجنون رسمي

وظهرت أيضًا الفنانة فيفي عبده الموسم الرمضاني السابق 2020 من خلال حلولها كضيفة شرف على برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويعرض على الإم بي سي أيضًا، ومن خلاله يعرض الفنان رامز جلال الضيف إلى بعض مواقف التعذيب، وإستخدام العنف معهم، وإجبارهم على فعل أشياء بالقوة، والمدح به رغمًا عنهم.

فيفي عبده في اغلب السقا

وعلى جانب آخر حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة على برنامج المسابقات "أغلب السقا"، والذي تذيعه الفنانة رزان مغربي، وبه يشارك الضيف بعدد من التحديات ضد الفنان أحمد السقا، وإنتهت الحلقة بفوز أحمد السقا على فيفي عبده.