ظهر الفنان حسن شاكوش بصحبة إحدى الفتيات التي لا تنتمي للوسط الفني وهي ترتدي فستان الخطبة وذلك اليوم.. المزيد

حسن شاكوش وعمر كمال

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 15:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| حسن شاكوش يتحدى كورونا ويحتفل بخطبته

حسن شاكوش
حسن شاكوش

ظهر الفنان حسن شاكوش، اليوم الأحد، بصحبة إحدى الفتيات التي لا تنتمي للوسط الفني، وهي ترتدي فستان الخطبة، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وتحديدًا في منطقة الهرم، وأشار البعض إلى أنها من حفل خطوبة حسن شاكوش، وتمت في هدوء تام من أجل الحفاظ على الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.



وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان حسن شاكوش، بصحبة إحدى الفتيات، والتي تظهر وهي ترتدي فستان خطبة، وهو ممسكًا بيديها، وبجانبه أحد المصورين.

تفاصيل أغنية شيكولاتة سايحة

وطرح الفنانان حسن شاكوش وعمر كمال، مؤخرًا، أحدث أعمالهم الغنائية، وهي بعنوان "شيكولاتة سايحة جوة كيك"، والتي سرعان ما تصدرت تريند اليوتيوب، وحققت أكثر من مليون مشاهدة، خلال ساعات من طرحها عقب عيد الفطر المبارك.

 

 

 

حسن شاكوش وعمر كمال في شيخ الحارة

وكان الفنانان حسن شاكوش وعمر كمال، قد أثارا الجدل كثيرًا بالموسم الرمضاني السابق 2020، وذلك بعد ظهورهما كضيوف في حلقات مختلفة ببرنامج شيخ الحارة والجريئة، وتصريحات كل منهما عن الآخر، وتبادلهما للاتهامات.

وهاجم الفنان عمر كمال، صديقه نجم المهرجانات حسن شاكوش، مشيرًا إلى أن المشاكل القائمة بينهما ليست على أساس مادية فقط، ولكن أيضًا هناك بعض الغيرة من جانب شاكوش على حد تعبيره.

وأكد الفنان عمر كمال، أن مشاركته في أغنية بنت الجيران، تسبب في ارتفاع أجره كثيرًا، وأرجع الفضل لحسن شاكوش، وأشار إلى أن الأخير لم يتفق معه في أمور مادية، وهذا الذي جعله لم يستطع المطالبة بأي حقوق مادية.

أعمال حسن شاكوش وعمر كمال

ودائمًا ما تتصدر أعمال حسن شاكوش وعمر كمال التريندات، ومواقع البحث، فحققت أغنية بنت الجيران من قبل نجاحًا كبيرًا، وبعدها بفترة حرصا على تكرار التعاون بينهما، فطرحا أغنية عود البطل، والتي استكملت نجاح أغنية بنت الجيران وتصدرت التريند.

نقابة الموسيقيين توقف حسن شاكوش

وتسبب الفنانان عمر كمال وحسن شكوش، في جدل كبير، أواخر العام الماضي، وذلك بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بوقف أغاني المهرجانات، ومنع نجوم المهرجانات من إقامة أي حفلات، وسهرات، وذلك لما تحتوي عليه هذه الأعمال من كلمات تخل بالآداب العامة في المجتمع، وبعدها تراجعت النقابة عن قرارها ولكن بشرط أن يعرضوا الأعمال على النقابة، وإقامة شعبة خاصة بنجوم المهرجانات.