أكدت الفنانة ميا خليفة أن علاقتها بالفنان المصري رامي يوسف مشيرة أنه لا يجمعها به إلا علاقة عمل حيث انها ظه

إصابة,عمرو واكد,رامي يوسف,رامي,كورونا,ميا خليفة,مايا خليفة,مسلسل رامي

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 06:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أثارت الجدل بظهورها مع رامي يوسف

مايا خليفة: نسبة مشاهدة الأفلام الإباحية في الدول الإسلامية مرتفعة جدا

ميا خليفة
ميا خليفة

قالت الفنانة مايا خليفة إن علاقتها بالفنان المصري رامي يوسف، علاقة عمل، مشيرة إلى أنها ظهرت في إحدى مشاهد مسلسل "رامي" الموسم الثاني لمدة دقيقتين فقط في الحلقة الرابعة، ولكنها استطاعت من خلاله أن تثير جدًا واسعًا، وذلك من خلال تصريحاتها بالمشهد عن المجتمعات العربية.

ميا خليفة تهاجم الدول العربية

وظهرت مايا خليفة في المشهد، وهي تتحدث مع الفنان رامي يوسف، ولكنها أشارت إلى أن جماعة داعش الإرهابية تلاحقها، بسبب أفلامها التي بها الكثير من الإباحية.

وأكدت “مايا” أنها ممنوعة من دخول بلدها لبنان، وأيضا الشرق الأوسط كله بسبب أعمالها، مشيرة إلى أنها بالرغم من كل الإجراءات المتخذة ضدها بسبب أعمالها، إلا أن أكثر مشاهدين أفلامها من العرب.

وأضافت: "نسبة مشاهدة الأفلام الإباحية في الدول الإسلامية مرتفع جدا عن غيرها من الدول الأخرى”.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شاركت اللبنانية ميا خليفة في الموسم الجديد من المسلسل الأمريكي "رامي" الذي يتحدث عن شاب من أصول مصرية يعيش في أمريكا، والصراع الذي يواجهه بسبب ديانته وتقاليده الشرقية والمختلفة عن الحياة بالغرب. وحلَّت خليفة ضيفة على الحلقة الرابعة بمشهد مدته دقيقتين فقط، إلا أنها أثارت جدلًا واسعًا بسبب المشاهد التي قدمتها، إذ جسدت شخصيتها الحقيقية، وجمعها حوار بالفنان الأمريكي من أصول مصرية رامي يوسف، تحدثت من خلاله عن منعها دخول لبنان بسبب تهديد تنظيم داعش لها. وقالت خليفة ضمن مشهدها إن الدول العربية تمنع دخولها إليها بالرغم من أن أكثر نسبة مشاهدة للفيديوهات الخاصة بها تأتي من الوطن العربي حسب الإحصائيات. وأثار مشهد ميا ردود فعل واسعة جدًا . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 

تفاصيل مسلسل رامي

وعرضت أولى حلقات مسلسل "رامي" الجزء الثاني عقب الإنتهاء من الموسم الرمضاني 2020، وتدور أحداثه حول أحد الشباب الأمريكي الجنسية، ولكنه ذات أصول مصرية، ويعيش مع عائلته في أمريكا بعد هجرتهم من مصر، ويضطر إلى مواجهة العديد من الأزمات، ومن بينها محاولة إلتزامه بالعادات، والتقاليد الشرقية، وأيضًا انخراطه بالمجتمع الأمريكي.

ومسلسل رامي من بطولة عمرو واكد، ورامي يوسف، وسلوى محمد علي، وشادي ألفونس،  ومي القلماوي، وبطرس غالي، وهيام عباس، ورضا إدريس، ومن إخراج شيرين دعيبس، وتأليف رامي يوسف.

وكان مسلسل رامي قد تسبب في الجدل بالأيام السابقة، وذلك بعد طرح الشركة المنتجة الإعلان الترويجي الخاص به، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو التريلر، والذي يظهر به الفنان عمرو واكد، وممثلة الأفلام الإباحية ميا خليفة، وهذا وضع الفنان عمرو واكد في مرمى النيران على السوشيال ميديا، وتصدر محركات البحث.

إصابة ميا خليفة بكورونا

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الشائعات حول ميا خليفة نجمة الأفلام الإباحية والتي تفيد بإصابتها فيروس كورونا المستجد، ولكنها صرحت إلى أن هذه مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، ولم تخضع للحجر الصحي، وتمارس حياتها بصورة طبيعية، وتلتزم مثل العديد من المواطنين بالإجراءات الإحترازية، كي لا صاب بفيروس كورونا المستجد.

 

 

 

 .