رد الإعلامي أحمد شوبير على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والتي وجهها إلى نجله مصطفى.. المزيد

مرتضى منصور,أحمد شوبير,مصطفى شوبير,أخبار الرياضة,سيف فاروق جعفر

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 12:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إثارتها للجدل

القصة الكاملة لأزمة نجلي شوبير وفاروق جعفر

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

رد الإعلامي أحمد شوبير، على تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والتي وجهها إلى نجله مصطفى شوبير، حارس الأهلي، وأثارت جدلًا واسعًا بين جماهير الكرة المصرية، بخصوص عقد اللاعب مع الأحمر، والذي قال أنه يمتد إلى 5 ملايين جنيه في الموسم، وذلك بعد تسريب عقد نجل فاروق جعفر، والذي تبلغ قيمته 6 ملايين جنيه.



ويرصد اليوم الجديد، في السطور التالية القصة الكاملة للأزمة بين أحمد شوبير ونجلة مصطفى شوبير ومرتضى منصور، ودفاع أحمد حسام ميدو عن لاعبي الأهلي والزمالك.

وقال أحمد شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “عندما يزداد النباح حولك فاعلم أنك أوجعت الكلاب، حكمة قرأتها اليوم أعجبتني”.

 

 

مرتضى منصور يهاجم الأهلي ومصطفى شوبير

وكان مرتضى منصور، قد شن هجومًا قويًا على نجل أحمد شوبير، في برنامج زملكاوي، الذي يقدمه طارق يحيى على شاشة قناة الزمالك، قائلًا: “ابن شوبير يتقاضى 5 ملايين جنيه في العام الواحد، إنما ابن فاروق جعفر عقده ينص على راتب سنوي 750 ألف جنيه، ولم يحصل عليهم وسأبيع ابن فاروق جعفر بعد سنة أو سنتين بـ100 مليون جنيه”.

ويرد حارس الأهلي على تصريحات رئيس الزمالك، عبر جسابه على نفس الموقع بصورة ساخرة، قال فيها: “رقم 5 بيضحكك”.

 

ودافع أيضًا أحمد شوبير عن نجله قائلًا: “إذا كان اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل”.

 

 

ميدو يدافع عن نجلي فاروق جعفر وأحمد شوبير

ومن جانبه، رد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق: “إقحام أولاد صغيرة في الحروب واحدة من الحاجات اللي أنا مؤمن إنها بتترد”.

وأضاف: “الولاد دول مالهومش أي ذنب، كل ذنبهم إنه طلع ابن النجم فلان وده بيمثل عليهم ضغوط نفسية كبيرة في الأساس”.

واختتم ميدو: “مصطفى شوبير حارس مميز جدًا بعيدًا عن شوبير، وسيف جعفر لاعب مميز جدًا بعيدًا عن أبوه، حرام”.

 

 

تسريب عقد سيف نجل فاروق جعفر مع الزمالك

وجدير بالذكر، أن حالة من الجدل الشديد أُثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تسريب عقد سيف فاروق جعفر، نجل لاعب نادي الزمالك السابق، والذي بلغت قيمته 6 ملايين جنيه، ليرد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الأزمة بأن عقد مصطفى أحمد شوبير، نجل حارس مرمى النادي الأهلي السابق، تبلغ 5 ملايين جنيه، لتعود أزمة التوريث إلى أذهان متابعي حركة النشاط الرياضي من جديد.