غاب الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني عن تدريبات الفريق اليوم ..المزيد

مانشستر يونايتد,ريال مدريد,ماركا,الدوري الإسباني,بايرن ميونيخ,المباراة

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 08:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صدمة للملكي

جاريث بيل يغيب عن تدريبات ريال مدريد

غاب الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، عن تدريبات الفريق اليوم الأحد، حيث ان الغائب الوحيد عن تدريبات الميرنجي، مع المصاب لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق.



وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن غياب جاريث بيل عن التدريبات، وعن المباراة التدريبية، يبعده عن المشاركة في مباراة عودة الليجا الأولى لـ ريال مدريد امام إيبار، يوم 14 يونيو الحالي.   

زيدان يخشى أزمة الإصابات

وأشارت ماركا إلى أن بيل تعرض للإصابة، ويمثل خطرًا عليه، وهذا سبب غيابه، ولذلك قرر زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، تجنب أي احتمال لحدوث مضاعفات للاعب، كما حدث الأسبوع الماضي مع فيد فالفيردي، وفرانشسكو إيسكو، وناتشو هيرنانديز، لاعبي الفريق.

وأوضحت الجريدة إلى أن الثلاثي إيسكو وناتشو وفالفيردي، تم استبعادهم عن التدريبات في الإسبوع الماضي، لتقليل أزمة إصابات الفريق، لأن زيدان لا يرغب في خسترة لاعبين من صفوف الفريق الأساسية، حيث سيتعين عليه خوض مباريات مكثفة مع عودة الليجا الإسباني، وذلك بسبب فيروس كورونا.

تدريبات ريال مدريد

شارك ريال مدريد في مباراة تدريبية في فالديباس مع زيدان، وذلك استعدادًا لخوض مباراة ضد إيبار يوم 14 يونيو مع عودة الليا.

تم تنظيم مباراة كاملة في استاد ألفريدو دي ستيفانو، حيث سيلعب النادي مبارياته على أرضه ووسط جمهوره، في نفس الوقت، الذي ستقام فيه مباراة إيبار.

وقُسمت اللاعبين لفريقين، من مجموعتين، أحدهما في قميص الفريق الإساسي، والآخر في الزي البديل، الخاص بمبارايات الإياب خارج الديار.

 

 

ريال مدريد أغنى أندية كرة القدم

ويعد نادي ريال مدريد، أغنى أندية كرة القدم في أوروبا، وذلك بعد أن احتفظ بمركزه للعام الثاني على التوالي، وذلك وفق التقرير "The European Elite 2020"، الذي أعدته شركة KPMG الاستشارية.

وحقق ريال مدريد نموًا بنسبة 7.9% عن العام الماضي، لتبلغ قيمة النادي المالية 3 مليارات و478 مليون يورو، متقدما على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (3.432 مليار يورو)، والغريم التقليدي برشلونة، الذي صعد إلى المركز الثالث بعد أن كان خامسا في العام الماضي، برصيد 3.193 مليار يورو، محققا قفزة كبيرة في النمو بنسبة 19.3%.

بينما تراجع نادي بايرن ميونيخ الألماني إلى المركز الرابع، برصيد 2.878 مليار يورو.