تستعد الفنانة آمال ماهر لإحياءالحفل الغنائي الجديد Unplugged أون لاين.. المزيد

مصر,القاهرة,يوتيوب,السوشيال ميديا,المرأة,السعودية,مسلسل,حفل,ليه لأ

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 10:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بدون جمهور

الجمعة.. حفل أون لاين لآمال ماهر أمام الأهرامات

إعلان حفل آمال ماهر
إعلان حفل آمال ماهر

تستعد الفنانة آمال ماهر لإحياء الحفل الغنائي الجديد Unplugged، أونلاين، بدون حضور جماهيري من أمام الأهرامات، يوم الجمعة المقبلة، وسيتم بث الحفل في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، على الهواء مباشرة على قناة MBC مصر، ومنصة شاهد، بالإضافة إلى بث الحفل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالفنانة آمال ماهر.



 

 

آمال ماهر تغني اللي قادرة وتلتزم بالإجراءات الاحترازية

 

ومن المقرر أن تُقدم آمال ماهر خلال الحفل باقة من أروع أغانيها القديمة والجديدة، وستقوم آمال بغناء أيضًا أغنية اللي قادرة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، لأول مرة في الحفل بجانب العديد من أغنياتها، ويحرص مسؤولي الحفل والفنانة أمال ماهر على مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي بين العازفين في تصميم المسرح، والالتزام بكل الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

آخر أعمال آمال ماهر الغنائية

 

جدير بالذكر أن الفنانة آمال ماهر طرحت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان اللي قادرة، وهي الأغنية الرسمية لتتر مسلسل ليه لأ، واستطاعت أن تحقق من خلال الأغنية أكثر من 6.5 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، ولاقت الأغنية انتشارا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات نادر عبد الله، وألحان وتوزيع خالد عز. وقالت آمال ماهر، في بيان صحفي لها عنه: "اللي قادرة أغنية تنتصر لأحلام المرأة وتحفزها على النجاح، وسعيدة منذ انطلاق الأغنية بردود الأفعال التي وصلت لي من تعليقات الجمهور".

 

آمال ماهر تعيش حالة من النشاط الفني في 2020

 

وتعيش الفنانة آمال ماهر حالة من النشاط الفني منذ بداية عام 2020 بعد اختفائها كثيرًا خلال السنوات الماضية، وظهر في طرحها لأغنية منفردة في عيد الحب بعنوان ماتسبنيش، وقامت بتصويرها فيديو كليب في العاصمة الفرنسية باريس مع المخرج العالمي نيهات اوداباسي.

كما قدمت حفلا غنائيا كامل العدد في عيد الحب، ثم قامت بطرح أغنية بعنوان أنت وحدك، من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان رابح صقر، ولاقت الأغنية تفاعلا كبيرا منذ طرحها بسبب لونها الطربي المفضل لدى جمهور ومتابعي الفنانة آمال ماهر.