أعلن الفنان كريم قاسم مساء أمس إصابته بفيروس كورونا المستجدكوفيد-19 مؤكدا أنه لم يحضر الحفل الخاص.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 18:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابته بفيروس كورونا

مستقلة عن أهلها.. مواصفات فتاة أحلام كريم قاسم

كريم قاسم
كريم قاسم

أعلن الفنان كريم قاسم مساء أمس، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"،  مؤكدًا أنه لم يحضر الحفل الخاص بالفنانة ريهام حجاج بمدينة الجونة، ولم يصب من هذا الحفل، كما أشيع حوله.



ومع ظهور اسم كريم قاسم في الأكثر بحثًا على موقع جوجل، نرصد في السطور التالية بعض صفات شريكة أحلام كريم قاسم كما صرح من قبل ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس.

وقال كريم قاسم إنه بعد بحث لعدة سنوات عن صفات الفتاة التي يجب أن تشاركه حياته، وبعد سؤال والده ووالدته وجدته وعدد من كبار السن، استطاع أن يستخلص 4 صفات لشريكة حياته.

مواصفات شريكة حياة كريم قاسم

- قال إنه يتمنى أن تكون شريكة حياته صديقته، حتى يمكنهما التواصل معًا دون الوقوع في سوء فهم، وأن يستطيع أن يتحدث معها بحرية.

- الجدعنة، هذه واحدة من أهم الصفات التي يهتم أن يجدها كريم قاسم في شريكة حياته، ووصفها بأنها يجب أن تكون داعمة له وتقف إلى جواره وخاصة لو ليس معه أموال.

- وتمنى كريم قاسم أن تكون شريكة حياته شخصية إيجابية وأن تساعده على حب الحياة، حتى يستطيعا حل المشكلات معًا.

- مستقلة، هذه هي آخر الصفات التي تمنى كريم قاسم أن تكون في زوجته المستقبلية، خاصة وأن هذا الأمر صعب في مصر، فالبنات والشباب يعتمدن على أسرهم ولا يمكنهم الاستقلال بعيدا عنهم، مشيرا أن هذه الصفة تكون جذابة له جدًا.  

إصابة كريم قاسم بفيروس كورونا

أعلن الفنان الشاب كريم قاسم أسباب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، نافيًا إصابته بالفيروس نتيجة تواجده في حفل الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال أحمد حلاوة، والذي أقيم في عيد الفطر المبارك بمدينة الجونة؛ احتفالًا بنجاح مسلسلهما "لما كنا صغيرين" والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي. 

تعليق كريم قاسم على إصابته بكورونا

ونشر كريم قاسم عبر صفحات السوشيال ميديا الرسمية الخاصة به فيديو يحكي فيه تجربته بعد إصابته بفيروس كورونا، وقال خلاله، أنه تردد كثيرًا في أن يصور هذا الفيديو ولكن هدفه هو أن يؤكد على أن مرض الكورونا او الفيروس مش عيب، ويجب أن لا نخفي ذلك الأمر ونبلغ إذا ظهرت علينا الأعراض لمن حولك لكي يأخذوا حذرهم لأن العيب أن تصاب بالفيروس وتخفي الأمر.

وأكد كريم قاسم، خلال الفيديو، أن للدعم النفسي عاملًا كبيرًا في طمئنة من يصاب بالفيروس لكي يعبر مراحل العلاج، متابعًا: "ربنا يرحم كل من توفي بفيروس كورونا ويصبر أهلهم، ويجب أن نساعد بعض حتى نعبر هذه المحنة العالمية".