عبر الكابتن أحمد حسام ميدو عن استيائهالشديد من إقحام أولاد المشاهير مثل نجوم كرة القدم.. المزيد

مصر,تويتر,الزمالك,مصطفى مدبولي,رئيس الوزراء,شوبير,ميدو

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 20:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد فضح عقودهم

ميدو يدافع عن نجلي فاروق جعفر وشوبير: ملهومش ذنب

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

عبر الكابتن أحمد حسام ميدو، عن استيائه الشديد من إقحام أولاد المشاهير مثل نجوم كرة القدم ونجوم الفن، في حروب ليس لهم دخل بها، واتهامهم بأنهم يعملون في نفس مجالات آبائهم لأنهم فقط أبناء فلان أو علان، مشيرًا إلى أننا بذلك نظلمهم ولا نعطيهم حقهم؛ لأن بهم الكثير من المواهب المهمة.



ونشر أحمد حسام ميدو عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، تغريدة كتب فيها: "إقحام أولاد صغيرة في الحروب واحدة من الحاجات اللي أنا مؤمن إنها بتترد!!.. الولاد دول مالهومش أي ذنب، كل ذنبهم إنه طلع ابن النجم فلان وده بيمثل عليهم ضغوط نفسية كبيرة من الأساس.. مصطفى شوبير حارس مميز جدا بعيدا عن شوبير، وسيف جعفر لاعب مميز جدا بعيدا عن أبوه.. حرام!!".

 

 

تسريب عقد سيف نجل فاروق جعفر مع الزمالك

جدير بالذكر أن حالة من الجدل الشديد أُثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تسريب عقد سيف فاروق جعفر، نجل لاعب نادي الزمالك السابق، والذي بلغ قيمته 6 ملايين جنيه، ليرد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الأزمة بأن عقد مصطفى أحمد شوبير، نجل حارس المرمى السابق، مع النادي الأهلي، تبلغ قيمته 5 ملايين جنيه، لتعود أزمة التوريث إلى أذهان متابعي حركة النشاط الرياضي من جديد.

عودة النشاط الرياضي في مصر

 

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، يوم 17 مايو الماضي، عودة النشاط الرياضي في مصر تدريجيًا، مشيرًا إلى أنه سيبدًا من منتصف شهر يوليو الإعلان عن عودة النشاط الرياضي ومراكز الشباب وذلك بإجراءات احترازية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ولفت رئيس الوزراء إلى أنه سيتم النظر في عودة الشعائر الدينية إلى دور العبادة، بالإضافة إلى عودة فتح المطاعم، مع اتباع إجراءات محددة للتعايش مع تواجد فيروس كورونا المستجد في البلاد، وأهمها ارتداء الكمامة للمواطنين عند التواجد في الأماكن العامة وارتدائها بشكل إجباري.