علقت الفنانة ريهام حجاج على الشائعات المنتشرة عن إقامة زوجها حفل خاص بالفيلا بمدينة الجونة للاحتفال.. المزيد

كريم قاسم,بسمة وهبة,ريهام حجاج,فن,فيروس كورونا,أخبار الفن,حفل ريهام حجاج,مذيعات سي بي سي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 00:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بطلوا إشاعات

رد ريهام حجاج على تسببها في إصابة فنانين بكورونا

ريهام حجاج
ريهام حجاج

ردت الفنانة ريهام حجاج، على الشائعات المنتشرة عن إقامتها هي وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، حفلًا بالفيلا الخاصة بهما بمدينة الجونة، للاحتفال بنجاح مسلسلها الرمضاني الماضي" لما كنا صغيرين"، الذي أُُشيع أنه تسبب في انتشار فيروس كورونا بين العديد من الفنانين.



رد ريهام حجاج على الشائعات

ونشرت ريهام حجاج على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة قالت من خلالها: "ارجو عدم نشر الاشاعات والاكاذيب، انا لم اقم أي حفلات لا انا ولا زوجي رجل الاعمال محمد حلاوة ولم يدخل منزلنا أحد وأنا واسرتي بصحة جيدة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag) on

 

الشائعات ضد ريهام حجاج

وجاء رد ريهام حجاج بعد ما أثير حولها من شائعات بإقامتها حفل هي وزوجها محمد حلاوة بالفيلا الخاصة بهم بمدينة الجونة، وتسبب الحفل بإصابة عشرات الأشخاص بفيروس كورونا المُستجد بين فنانين ومشاهير، ولكن أغلبيتهم فضلوا عدم إعلان إصابتهم، ويقال إن من بينهم كانوا مذيعات فضائية "السي بي سي" اللاتي أعلنّ عن إصابتهن في الفترة الماضية، وتسببن في إصابة أكثر من 17 شخصًا داخل القناة.

مهاجمة بسمة وهبة لريهام حجاج

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد نوهت إلى ريهام حجاج بطريقة غير مباشرة عن طريق مهاجمتها لإحدى الفنانات دون ذكر اسمها، مشيرة إلى أنها تسببت في انتشار فيروس كورونا بين عدد من الفنانين والمشاهير بعد حفل غداء أقامته بمناسبة عيد الفطر المبارك، لافتة إلى أنها استغلت إجازة عيد الفطر في عمل عزومة كبيرة وتجمع كبير متابعة: "وزي ما عرفنا للأسف لا كان فيه كمامة ولا مسافات".

واستطردت بسمة في حديثها قائلة: "مينفعش تكتبي وتشتكي من قلة وعي الناس ولما يجي العيد متستحمليش الكلام اللي بتقوليه وتعملي عزومة بالإستهتار والكارثة اللي حصلت واللي أنتي عملتيها يعني المفروض تكوني قدوة في تنفيذ إجراءات الوقاية.. وعموما مش محتاجين نقول أسماء لأن الأسماء بقيت معروفة من أخبار الإصابات الي بتظهر كل يوم".

وأضافت بسمة وهبة خلال برنامجها "كل يوم" المذاع على فضائية أون تي في:"ازاي تبقي فنانة مشهورة ويجي العيد وما تعمليش عزومة كبيرة لأ طبعًا، وتعزمي الناس وتخليهم كلهم يعيوا ويرجعوا علي القاهرة بكورونا"، متابعة: "أكتر حاجه مستفزة في الكارثة هو التناقض وإنك تلبسي وش العقل والموعظة بالنهار ولما ييجي الليل تخلعه وتعملي عكس اللي بتقوليه، واللي يخوفك على المجتمع اكتر إن الناس دول يكونوا نخبته واللي بيطلعوا كل يوم يعملوا فيديوهات توعية للناس".